5 نصائح للحصول عبشرة ندية من وحي Hailey Bieber

أثبتت Hailey Bieber نفسها كواحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرةً اليوم، حيث شاركت في حملات لعلامات عالمية مثل Versace و Miu Miu و Saint Laurent.

كما أصدرت علامتها التجارية للتجميل Rhode وإستهلتها بثلاث منتجات Peptide Glazing Fluid، و Barrier Restore Cream، و Peptide Lip Treatment.

تُعرف Hailey Bieber ببشرتها الندية، وإليك هذه النصائح للحصول على بشرتها.

تنظيف البشرة المستمر

في الصباح، إستحمي ثم أغسلي وجهك، بعدها ضعي منظف كريمي ومرطب. إختاري أفضل مستحضر يتسم بالرغوة ويجعل بشرتك جافة ومشدودة. لا تجففي وجهك تمامًا عندما تغسليه وضعي سيروم البشرة.

السيروم المثالي للبشرة

إستخدمي سيروم بتركيبة الـ Peptide المرطبة وهي المفضّلة عند Hailey Bieber. أضيفي إلى ذلك المستحضرات التي تحتوي على تركيبات أخرى مثل الـ Niacenamide، وحمض الهيالورونيك، هذه كلها مكونات موجودة في أفضل مستحضرات العناية بالبشرة. إستخدمي أيضاً سيروم مهدىء حين تصبح بشرتك حمراء وجافة.

ترطيب البشرة

إستخدمي الكريم المرطب للبشرة كل يوم. إجعلي خطوة الترطيب الأهم في روتين العناية بالبشرة. ولا تظني أن كريم المرطب يسبب البثور، غير أنّ إختيار المستحضر المناسب لنوع بشرتك مع الإستخدام المنتظم يشكل جزء مهم جدًا من روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

زيوت البشرة

قبل أن تضعي واقي الشمس، هناك خطوة واحدة يجب أن تقومي بها وهي أن تضعي القليل من الزيت على وجهك، بأصغر كمية ممكنة. لا تقومي بذلك إذا كانت بشرتك دهنية. وبجميع الأحوال تصلح الزيوت لجميع أنواع البشرة.

تدليك البشرة

الخطوة الأخيرة للعناية ببشرتك يجب أن تكون التدليك. إستخدمي جهاز تدليك يكون صغيراً ومناسباً للوجه، ومرّريه على جميع أنحاء وجهك. إلجئي إلى الزيت للمساعدة قليلاً في الرطوبة، وستشعرين بتحسن كبيرعند تدليك بشرتك بالجهاز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51265

مجلة ليالينا