Gigi Hadid في حملة Miu Miu الجديدة

أطلقت Miu Miu مؤخرًا أحدث إضافتها إلى مجموعتها من حقائب اليد الشهيرة، حقيبة “Arcadie”. للإحتفال بهذا الإصدار المثير. وإختارت Miu Miu عارضة الأزياء Gigi Hadid، التي تجسد جوهر العلامة التجارية.

الحملة الجديد ، التي التقطها المصور الشهير Steven Meisel، تستكشف عالمًا آسرًا يعكس الخطوط الفاصلة بين الواقع والسريالية مع تكريم الفنانة الأمريكية الشهيرة Margaret Keane.

تستوحي حقيبة “Arcadie” الإلهام من مفهوم Arcadia، وهي وجهة أسطورية تم إضفاء الطابع الرومانسي عليها من اليونان القديمة. إنه يمثل منظرًا طبيعيًا شاعريًا مليئًا بالمتعة. تجسد Miu Miu روح Arcadia هذه من خلال غرسها في أحدث تصميمات حقائب اليد. متأثرة بالأسلوب الفني المميز لـ Margaret Keane، المعروفة بتصويرها للموضوعات ذات العيون الكبير ، يعكس التصوير الفوتوغرافي لـ Steven Meisel لهذه الحملة العالم الجمالي للفنان الذي يمكن التعرف عليه على الفور. تميز فن Keane بشكل أساسي بالأطفال والحيوانات والنساء بعيون لوزية الشكل ووجوه ممدودة. يقوم Meisel بتوجيه هذا الأسلوب الفني بخبرة لإعادة تصور بطلة Miu Miu، مما يخلق بيئة خارقة ومثيرة للفضول تكمل تمامًا Gigi Hadid وحقيبة “Arcadie”.

أصبحت الحملة بمثابة تكريم بصري لشخصية Keane التي لا تقهر، وحريتها، وقصتها الشخصية، وتتماشى بسهولة مع الموقف الواضح لـ Miu Miu.

تجسد الحملة إيمان Miu Miu بأن الأشياء العادية يمكن أن تتحول إلى شيء غير عادي وأن اللحظات اليومية يمكن أن تصبح إستثنائية. تعكس المناظر الطبيعية الغنية والمنسوجة في الصور تعقيد تقنية matelassé المميزة من Miu Miu. تضيف هذه الحرفية التقليدية للجلد، الممزوجة بخفة حديثة، عمقًا وإهتمامًا ملموسًا إلى حقيبة “Wander” الشهيرة بالفعل وحقيبة “Arcadie” التي تم إطلاقها حديثًا. حضور Gigi Hadid في الحملة مذهل وآسر. من خلال صور منمنمة لكنها حميمة وتركيبات مقنّعة للحياة الساكنة، تنظر بعيون واسعة إلى المشاهدين، وتنتقل بين شخصيتها والشخصية التي تجسدها. إن نظرتها الجذابة تدعونا لدخول هذا العالم، الذي يتم تخيله وتحقيقه في نفس الوقت، ولكن لا يمكن إنكاره في Miu Miu.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51259

مجلة ليالينا