5  أنشطة صحية لا تفوتيها في دبي هذا الأسبوع

مع نهاية كل أسبوع، يأتي وقت الراحة والرفاهية للإبتعاد عن ضغط العمل ووضع برنامج ترفيهي يأخذك إلى عالم ثاني، حيث تشعرين بالهدوء والسكينة.

إخترنا لكِ 5 أنشطة صحية ترفيهية في دبي، إختاري منها وتمتعي بعطلة نهاية الأسبوع

تجربة الـ  Sauna في  Contrast

Contrast  هو أول إستوديو من نوعه لل للـ Sauna وإستوديو الجليد. توفّر هذه الوجهة كلاً من حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء، وحمامات الجليد والقطرات الوريدية. تعمل أجنحة الساونا بالأشعة تحت الحمراء ومجهزة بأجهزة تلفزيون ذكية حتى تتمكنين من مشاهدة Netflix  أو إختيار تجربة صوتية وتوصيل Spotify خلال 45 دقيقة. وفي المكان نفسه، خوضي تجربة الحمامات الجليدية التي تحّسن الدورة الدموية وتقلل الالتهاب وتساعد على إستعادة العضلات وتقوية المرونة العقلية.

  تجربة الـ  Yoga في FitnGlam

إستعدّي لتجربة لياقة بدنية متميزة مع FitnGlam، النادي الرياضي الرائد في الإمارات العربية المتحدة للسيدات فقط المتواجد في دبي. لا يُعد هذا المكان مجرد أي صالة ألعاب رياضية، بل إنه ثورة في نمط الحياة إذ يهدف لإعادة تعريف وترقية تجربة اللياقة البدنية للنساء من كل الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

تجربة صوتية غامرة مع Dyson

إستمتعي بتجربة صوتية متجددة مع Dyson Zone  لتنقية الهواء . توفر سماعات الرأس لتنقية الهواء تجربة صوتية غامرة، تتميز بنطاق تردد عريض وما يصل إلى 50 ساعة من وقت تشغيل الصوت فقط. من خلال معالجة تحديات تلوث هواء المدينة، فإن نظام الترشيح الخاص وآلية توصيل الهواء يقلل من التشويه ويعالج التحديات المزدوجة لضوضاء المدينة وتلوث الهواء.

The Oberoi Beach Resort

يتألف المنتجع من 252 وحدة سكنية. يؤمن المصعد الوصول إلى الطوابق العليا بكل راحة. تتوفر في الأماكن العامة إمكانية الإتصال بالإنترنت السلكي والإنترنت اللاسلكي. ويقدم المنتجع العديد من الخدمات والتجهيزات التي توفّر إقامة ممتعة ومريحة ومن ضمنها مطعم وقاعة طعام وبار كمرافق مختصة بتقديم الأطعمة والمشروبات. هنا، يمكنكِ شراء الهدايا التذكارية في المتجر المختص ببيعها. كما تتوفر المحلات التجارية أيضاً، و تشمل مرافق المنتجع غرفة ألعاب.

سينما عقيل

تمّ إطلاق سينما عقيل عام 2014 وتُعدّ منصّة مستقلة في منطقة “السركال أفينيو” . تعرض أفلاماً مميزة من مختلف أنحاء العالم لجميع المشاهدين في دولة الإمارات، إضافةَ إلى أفلام وأعمال لمخرجين لامعين من مختلف أنحاء العالم، وتهدف إلى رفع الوعي والإهتمام بالأفلام والفنون السينمائية. تضمّ السينما شاشة واحدة وتعد الزوار بتجربة مميزة ومريحة. وتتضمن  السينما أيضاً مقهى Project Chaiwala  المميز والذي يحضّر مجموعة واسعة من أصناف القهوة، والمشروبات والمأكولات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51222

مجلة ليالينا