إليكِ وسائل ترفيه جديدة لعطلة نهاية الأسبوع في دبي

تستضيف دبي مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية والثقافية، والحفلات الموسيقية الحية، والبطولات الرياضية الممتعة خلال شهر يونيو 2023، وهو ما يعزز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة على مدار العام. هذا الـ weekend لن تشعري بحيرة كيف ستقضين عطلة نهاية الأسبوع، فإستمتعي بهذه الخيارات.

Nicky Romero

يشارك الـ DJ الهولندي الشهير Nicky Romeroفي إحياء الحفلات المصاحبة لدوري Paddle Tennis العالمي في نسخته الأولى، حيث يطلّ بأسلوبه المميّز في عالم “إلكترو ميوزيك” على مسرح “Coca Cola Arena” غدا ً في 10 يونيو. ويحتلّ روميرو حالياً المرتبة الـ 20 في أحدث قائمة لـ “أفضل 100 دي جي” من DJ Mag. كما له مشاركات ناجحة في عددٍ من أبرز المهرجانات الموسيقية حول العالم، بما فيها “تومورولاند” و”ألترا ميوزيك فستيفال”.

One life kitchen and Cafe

تميّز One life kitchen and Cafe بأجواء مريحة على بساطتها مستوحاة من مطاعم ملبورن وستوكهولم حيث يمكنكِ الإسترخاء وتناول أشهى المأكولات. يقع المطعم في منطقة حي دبي للتصميم، ويقدّم مجموعة من الوجبات الخفيفة والصحية، فضلاً عن قائمة طعام تشمل أطباقاً نباتية متنوعة. يقدّم One life kitchen and Cafe مأكولات طازجة وخفيفة ومخبوزات شهية، إلى جانب العصائر العضوية الباردة والقهوة والشاي.

Monno Ristorante

يقع مطعم Monno ،الذي يملكه شخصان إماراتيان، في قلب جميرا، وقد لاقى استحساناً واسعاً من الضيوف إذ يقدّم أطباقاً أصيلة مُعدّة بدقة وعناية تحت إشراف رئيس الطهاة الإيطالي فيديريكو بارتولي. وتشمل قائمة الطعام أشهى الأطباق المفضّلة لدى عشّاق المطبخ الإيطالي، ومنها طبق “الرافيولي” بجبنة “الريكوتا” والكمأة الطازجة.

Mochi Ice cream

Mochi هي حلوى يابانية شهيرة، وهي مكونة من كرات الأرز مع الآيس كريم بداخلها، قد تشعرين بالغرابة عند سماع هذا الأمر، لكن الـ Mochi هي حلوى مفضلة لكثير من الناس سواء داخل اليابان أو خارجها، ويتم تقديمها بنكهات مختلفة للآيس كريم مثل: فراولة، فانيليا، رمان، جوز الهند، مانجو، صوص ماتشا، تمر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50975

مجلة ليالينا