إكسسوارات أنيقة من ماركات عالمية لتصفيف شعرك هذا الصيف

تلجأ الكثير من النجمات العالميات والمشاهير إلى إعتماد إكسسوارات شعر على طريقة عارضات الأزياء، للحصول على شعر جميل بأقل مجهود. يخترن تصاميم شعر جريئة وملفتة للنظر، لجعل إطلالاتهن ساحرة وفي غاية الجمال. شاهدي أجمل القبعات والدبابيس والموديلات المميزة من أكسسوارات شعر عالمية تجعل إطلالتك راقية.

Gucci

تبدو قطع زينة الشعر وكأنها أعمال فنية في حد ذاتها. وهنا يكمن جمال نهج Gucci في الإكسسوارات المثيرة للتأمل التي تبدو جميلة. خذي على سبيل المثال طوق الرأس المطلي بالذهب والمنحوت ليلتف مثل القماش حول الخصلات اللامعة. أو مشابك الشعرالكبيرة المزينة بالكريستال التي تستقر خلف الأذن.

Versace

أضيفي على إطلالتك لمسة نهائية مثالية مع قطع الإكسسوارات المميزة البارزة أو القطع العصرية، إعثري على أكثر إكسسوارات النساء أناقة لإطلالة رائعة. كوني متميزة عن الجميع مع مجموعة الإكسسوارات التي تقدمها Versace وتضفي مزيدًا من التألق على إطلالتك.

Prada

تحظى اكسسوارات شعر Prada بإهتمام كبير من دور الأزياء والماركات العالمية. وتصدّرت بعض التصاميم مشهد الموضة بشكل سريع بين ستايلات الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا، وطبعا منصات عروض الازياء التي ألهمتنا لاقتناء هذه القطع الأكثر رواجا ً للموسم.

Jennifer Behr

إعتمدي أكسسوارات الشعر باللّون الذهبيّ لأنها مناسبة جداً لتسريحتكِ المسائية، إختاري من بين أجمل تصاميم Jennifer Behr التي تحاكي أنوثتك.

Givenchy

صُنعت أربطة سكرانشي من Givenchy في إيطاليا من الجلد الأسود الناعم ويبدو كأنها فيونكة معقودة عند وضعها حول الشعر وتضيف ميزة فورية إلى أي مظهر، جربي تسريحة ذيل حصان منخفضة للحصول على تسريحة شعر بسيطة وناعمة تبدو أكثر تعقيداً مما هي عليه في الواقع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50914

مجلة ليالينا