Search
Close this search box.

السرّ وراء تعلّق أميرة وايلز بالأردن ! وهل ستحضر مع زوجها زفاف ولي العهد؟

من المتوقع أن تشهد الأردن حفل زفاف أسطوري لولي عهدها الأمير حسين ورجوة آل سيف يوم الأول من يونيو، بحضور أهم شخصيات العالم، والعالم العربي.

ومن بين الذين أكدوا حضورهم حفل الزفاف ولي عهد الدنمارك فريدريك وزوجته،و الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من السويد، وولي عهد النرويج هاكون، والأميرة هيساكوا والأميرة تسوغوكو من اليابان وجيل بايدون من الولايات المتحدة الأميركية. وحتى الساعة، لم يؤكد أمير وأميرة وايلز ويليام وكيت ميدلتون حضورهما، رغم العلاقة الوثيقة التي تربط العائلة المالكة البريطانية والعائلة المالكة الأردنية.

للتذكير، فوالدة الملك عبد الله وجدّة عريس الأردن الأمير حسين هي بالأصل سيدة إنجليزية، تّدعى أنطوانيت أفريل غاردينر، والتي أصبحت الأميرة منى بعد اعتناقها الإسلام، وهي ما زالت تعيش في الأردن.

وكان الملك عبد الله والملكة رانيا من أبرز الحاضرين في حفل تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا. كما حضرا جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وتتحدث الملك رانيا دائماً باعتزاز عن أميرة وايلز Kate Middleton .

وبالنسبة للأخيرة، تحمل الأردن أجمل ذكريات الطفولة لها، حيث عاش والداها كارول ومايكل ميدلتون ثلاث سنوات فيها، وكان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية في عمّان. ودخلت Kate الحضانة في الأردن حين كانت بعمر السنتين وتعلّمت اللغة العربية والقرآن الكريم، وفق ما قاله الأمير ويليام خلال إحدى مقابالاته السابقة .

وفي العام 2018 قام الأمير ويليام بجولة على الشرق الأوسط، استهلّها بالأردن من دون زوجته الأميرة كيت، التي أعربت عن امتعاضها من ذلك بسبب حبّها وحنينها لهذه الدولة، لتقرر العائلة بعد ثلاث سنوات بقضاء إجازة سرية في عمّان، وزيارة مدينة البتراء القديمة والتقاط صورة تذكارية فيها.

وبانتظار تأكيدهما على حضور حفل الزفاف، هل سيحظى أمير وأميرة وايلز بفرصة جديدة للإستمتاع بعطلة عائلية أخرى في الأردن؟ كما سننتظر بشغف لمعرفة الإطلالة التي ستختارها Kate Middleton للمناسبة، وهي معروفة بأناقتها الملكية وإختيارها الرفيع لجميع الإطلالات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50520