Search
Close this search box.

5 أساسيات مكياج فاخرة ضعيها بين يديكِ قبل الصيف

لا تخلو حقيبة مكياج كل سيدة تهتم بروتين جمالها اليومي، من أساسيات المكياج التي لا تترككِ في حيرة للخروجات المفاجئة دون موعد مسبق. وتعتمد عاشقات المكياج على مسحضرات تستعملها يومياً وهي ضرورية للوك بسيط وسريع.

تعرفي الى 5 مستحضرات مكياج فاخرة لا يجب التخلي عنها قبل بداية الصيف.

Dior Lip Glow Oil

ملمع الشفاه من Dior متوفرعلى شكل زيت شفاه لامع يحمي الشفتين ويمنحهما قوة أكبر، ويُظهر لونهما الطبيعي كذلك. وبفضل تقنية إستعادة اللون، يتفاعل زيت الشفاه اللامع مباشرة مع مستوى الرطوبة في كل شفة من الشفتين للوصول إلى لونٍ مخصص، وفي نفس الوقت ضمان الترطيب المستمر. ستكون الشفاه أجمل، حتى دون وضع أي شيئ عليها، بعد 5 أيام من الإستخدام. ويحتوي على زيت الكرز، حيث تعمل تركيبته الرقيقة على إنشاء طبقة واقية ضد عوامل الإجهاد والجفاف.

Charlotte Tilbury’s Hollywood Flawless Filter

يمكنكِ بواسطة هذا المنتج الحدّ من تجاعيد البشرة والترطيب حتى 24 ساعة مع تركيبة مميزة وطويلة الأمد. كما يوفّر تغطية متساوية لتصحيح وتغطية بقع البشرة ليوحّد لونها. ويتميز بقوام خفيف الوزن وكريمي، كما يمتزج بسلاسة مع لون بشرتك الطبيعي للمعان خالٍ من العيوب.

Rare Beauty Liquid Blush

أسسّت Selena Gomez علامة Rare Beauty التي تتحدى معايير الكمال غير الواقعية الموجودة في عالم الجمال اليوم. وتقول Gomez” هذا مكياج مصنوع ليمنحك شعوراً بالرضا، دون إخفاء ما يجعلنا متفردين”.

Drunk Elephant D Bronzi Anti-pollution Sunshine Drops

تكمن أهمية هذا المنتج أنّه مكياج يحمي البشرة من كل الشوائب. يزيد هذا البرونزر السائل من دفاعات الجلد ضد التلوث، مع الحفاظ على البشرة كي تبدو برونزية وصحية بسبب مضادات الأكسدة بفيتامين “د”.

Rhode Peptide Lip Treatment

أصبح علاج الشفاه Peptide شائعًا لدرجة أنه أبقى العديد من عشاق الجمال على قائمة الإنتظار. يُعتبر هذا العلاج مجدد للشفاه، ويمكنكِ إستعماله ليلاً ونهاراً لشفاه ممتلئة وطبيعية ناعمة. تترك تركيبته الحالمة الشفاه لامعة وتعمل لتغذية البشرة الجافة من الداخل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49538