Kate Middleton بتاج من الزهور في تتويج الملك تشارلز الثالث

وصلت Kate Middleton إلى Westminster Abbey لتتويج الملك تشارلز الثالث، وهي لا ترتدي تاجًا. بدلاً من ذلك، ارتدت أميرة ويلز إكسسواراً للرأس عبارة عن زهرة عاجية رائعة مصنوعة من الترتر والخرز المعدني من تصميم Jess Collett x Alexander McQueen. يُعتقد أنها وبقية أفراد العائلة المالكة اختارت المظهر الأكثر بساطةً لتتناسب مع أجواء الحفل ولكي لا تشتت الأنظار عن المراسم الأساسية.

نسّقت هذا الإكسسوار مع غطاء علوي مذهل مع فستان عاجي، أيضًا من تصميم Alexander McQueen، وملابس باللون الأحمر والأبيض والأزرق كإشارة إلى علم Union Jack. وأكملت إطلالتها بأقراط من اللؤلؤ من الأميرة ديانا.

تفاصيل خاصّة

سيكون أفراد العائلة المالكة الوحيدون الذين يرتدون القبعات العالية المزخرفة خلال حفل التتويج اليوم هم الملك تشارلز والملكة كاميلا. ستتصدر الملكة رأسها بتاج الملكة ماري، وهي المرة الأولى في التاريخ الحديث التي يتم فيها إعادة استخدام التاج الحالي للتتويج. تم تصميم غطاء الرأس من قبل الجواهري الملكي House of Garrard لتتويج الملك جورج الخامس في يونيو 1911. وسيقوم الملك تشارلز، من جانبه، بإرتداء تاج St Edward الذي صُنع للملك تشارلز الثاني. واستخدم في تتويجه عام 1661 ليتم إعلانه رسميًا ملكًا جديدًا لإنجلترا.

كما انضم إلى كيت زوجها والملك المستقبلي الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الرائعين،الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بالإضافة إلى بقية أفراد عائلة وندسور وأفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49014

مجلة ليالينا