La Vacanza ثمرة تعاون Donatella Versace و Dua Lipa

تعاون مميز سيبصر النور قريباً بين Donatella Versace وDua Lipa، حيث ستصممان مجموعة مميزة للنساء تحت عنوان La Vacanza. وسيُقام عرض أزياء هذه المجموعة يوم الثلاثاء 23 مايو في مدينة كان بفرنسا. وستتوفر مجموعة “La Vacanza” في المتاجر وعبر الإنترنت على موقع Versace.com فور انتهاء العرض.

وتعقيباً على هذا الموضوع، صرّحت Donatella: “ لطالما ألهمتني عملية التصميم المشتركة، وكان العمل مع Dua على هذه المجموعة مثيرًا للغاية وأحب الديناميكية بيننا. Dua قوية وجريئة وحرة ورؤيتها الإبداعية استثنائية. الصيف هو وقت سحري. سنعكس هذا الإحساس وألوان ذلك الوقت من العام عبر عرض أزياء فريد وحميمي في مدينة كان الفرنسية.”

ومن جهتها، قالت Dua Lipa: “أنا متحمسة للغاية للتعاون في تصميم مجموعة النساء “La Vacanza” لدار Versace مع Donatella. لقد تشكل بيننا رابط قوي على مدى السنوات، وأنا ممتنة جدًا للدعم الذي تلقيته منها ومن الفريق بأكمله منذ بداية مسيرتي. إنه لحلمٌ بالنسبة لي أن يتم منحي شرف التعاون في تصميم هذه المجموعة والسماح لي بإطلاق العنان لجميع إلهاماتي الصيفية. أنا فخورة جدًا بهذه المجموعة ولا يسعني الانتظار لإطلاقها في مدينة كانّ.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48900

مجلة ليالينا