احصلي على ستايل Georgina Rodriguez

تتميز جورجينا رودريغيز بكونها أيقونة في عالم الموضة، ولها أسلوبها الخاص الذي يجعلها متفردة عن غيرها. ومن يتابع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستغرام، يدرك جيداً كم هي مولعة بعالم الأزياء والإكسسوارات. لذا اليك أبرز الأساليب التي تعتمدها والتي تظهرها بطريقة فريدة من نوعها. لذا اعتمدي ستايلها من خلال هذه الخطوات.

الأزياء الضيقة

تتمتع جورجينا بجسم رشيق مفصّل بشكل لافت، وهي تعمد الى اظهار مفاتنها من خلال ارتداء الأزياء ذات القصات الضيقة الجميلة. فتعشق على سبيل المثال ارتداء التنانير الضيقة ذات حدود الركبة. والبلوز القصيرة. والجدير بالذكر أن هذا النمط يليق بها بشكل كبير.

لا تتخلى عن الدنيم

الدنيم هو قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، وهو يمثل عشق خاص بالنسبة لجورجينا رودريغيز، فهي في معظم اطلالاتها ترتدي موضة الجينز سواء من حيث السراويل أو التنانير أو القمصان أو السترات. كما أنها تعمد في بعض الأحيان الى تنسيق الدنيم في اطلالة واحدة متناغمة.

الأزياء الرياضية

كما سبق وذكرنا أن جورجينا رودريغيز تتمتع بجسم رشيق ومميز، فهي تمارس الرياضة بشكل مستمر. ولاطلالاتها الكاجوال تعتمد على أزياء رياضية عصرية ذات أسلوب غير متكلف. وهي لا تفوت فرصة الظهور بها خلال النهار وحتى أخذ الصور.

الحقائب الكبيرة

من يتابع اطلالات جورجينا يدرك كم لديها عشق للحقائب الكبيرة، الموقعة من أهم الماركات العالمية. فهي لا يمكن أن تفوت اي خروجة أو سفر أو نزهة دون أن تقتني واحدة منها. ومن الماركات المفضلة لديها هي هيرميس التي تمتلك منها باقة واسعة من الحقائب خصوصاً تصميم بيركين، وحقائب ديور أيضاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48822

مجلة ليالينا