أبرز صيحات الماكياج والشعر في Met Gala2023

 

أقيم أمس حفل “ميت غالا” السنوي في مدينة نيويورك، وتم تصميمه هذا العام تكريماً لرمز الموضة الراحل كارل لاغرفيلد، تحت عنوان “كارل لاغرفيلد: خط الجمال”. وقُدر عدد من حضر حدث هذا العام حوالي 400 ضيف. إليك أبرز تواقيع الشعر والمكياج التي برزت على السجادة الحمراء ما جعلها ليلة للجمال بإمتياز، حيث لاحظنا المكياج الكلاسيكي الجديد، والأطراف الإصطناعية إ المصنوعة يدويًا التي تعكس قطة المصمم المحبوبة، Choupette، إليك أبرز الإطلالات التي يمكنك أن تستوحي منها ما يناسبك ويميزك في الان معاً.

 

Rihannaريهانا
مع أنها كانت آخر الواصلين إلا ان جمالها كان يستحق الإنتظار، حيث اعتمدت ريهانا ماكياجاً رائعاً عبر ماكياج العيون الخفيف مع الهايلايتر الأثيري واختارت الأحمر البارز للشفاه ما جعلها مزيج من النعومة والإثارة معاً، فضلاً عن تسريتها البسيطة عبر رفع الشعر من الامام وإسداله من الخلف.
Salma Hayek سلمى حايك
تعرف سلمى حايك بذكائها في اختيار ألوان مكياجها، فهي تمتلك بشرة حنطية إلى سمراء وبالطبع فإن اللون الأحمر البرغاندي هو اللون المفضل للبشرة السمراء، فبرزت سلمى بإطلالة جمعت ما بين الجرأة والدفئ والسحر، مع ظلال العيون الترابية المتدرجة من البني الغامق إلى النبيذي،  فضلاً عن أحمر الشفاة البنفسجي الفاتح الغير لامع وهي حركة ذكية جداً لإضفاء الرقي على المكياج، ولا ننسى إعتمادها تسريحة ذيل الحصان الطويل والمزين بزهور التول الحمراء التي أكملت إطلالتها بتناسق رائع.
Gigi Hadid جيجي حديد
كالعادة أشرقت جيجي حديد بجمالها في الميت غالا هذا العام، معتمدة عيون القطة مع الكحل الأسود الداكن والسميك داخل العيون ما إنعكس على شعرها الأشقر وبشرتها البيضاء الفاتحة وجعلها تشع جمالاً، كما أنها إعتمدت أحمر الشفاه النيود اللامع وهو رائع مع البشرة البيضاء فضلاً عن تسريحتها الناعمة حيث رفعت شعرها عن الجانبين وأطلقت شعرها للخلف تاركةً لمكياج عيونها الحيز الأبرز للظهور.
Doja Cat دوجا كات
لفتت دوجا كات الأنظار عبر اعتمادها اطلالة القطة الخاصة بالمصمم الراحل كارل لاغرفيلد "القطة شوبيت"، حيث تميزت بقلنسوة مؤطرة للوجه يتخللها زوج من آذان القط، ولاحظنا عملية نحت الوجة بالمكياج بطريقة إبداعية متقنة ما جعل وجهها شبيه جداً بالقطط خصوصاً عند الأنف وناحية الفم. 
Emma Chamberlain إيما تشامبرلين
.الوجه الاعلاني الأحدث للانكوم إعتمدت مزيج الأزرق السماوي مع عيون دخانية رائعة باللون الأزرق الداكن والنيلي. بالإضافة الى أحمر الشفاه البيج الوردي الخفيف الذي يوحي بالاناقة والرقي معاً، وإعتمدت تسريحة شعر ناعمة كلاسيكية مزينة بأكسسوار شعر أزرق متناسق مع ألوان مكياجها
Dua Lipaدوا ليبا
.أشعت دوا ليبا جمالاً على السجادة الحمراء للميت غالا حيث تميزت بمكياج هادىء وناعم إلا أن إعتمادها ستايل عيون القطة أضفى سحراً مميزاً على إطلالتها، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الوردي، جاعلاً ماكياجها مزيجاً ما بين الهدوء والقوة، أما بالنسبة إلى تسريحتها إعتمدت تسريحة قمة في البساطة وهي إسدال شعرها الأسود الداكن على كتفيها بطريقة بسيطة ما زادها رقياً وسحراً
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48645

مجلة ليالينا