Search
Close this search box.

Spring Nails… الورود بكلّ أشكالها!

عندما يبدأ الطقس يصبح دافئاً أكثر وتبدأ الأزهار في التفتح ، فهذا هو الوقت المثالي لتحديث فن الأظافر الخاص بك ببعض التصاميم الزهرية الجميلة. يدور فن الأظافر في الربيع حول دمج الألوان الزاهية والمبهجة ، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من بعض الزهور الرائعة؟

أحد أكثر صيحات فن الأظافر الربيعية هو تصميم الأزهار. سواء كنت تفضل الإقحوانات الرقيقة أو عباد الشمس الجريء ، هناك تصميم زهري يناسب أذواق الجميع. يمكنك أن تبقي الأمر بسيطًا مع زهرة واحدة على كل ظفر ، أو يمكنك الخروج بتصميم معقد يضم أزهارًا وأوراقًا متعددة.

لإنشاء مظهر فني للأظافر بالأزهار ، ستحتاج إلى البدء بطبقة أساسية ثم إضافة اللون الذي اخترته للبتلات. بمجرد أن يجف معطفك الأساسي ، يمكنك استخدام فرشاة صغيرة أو أداة تنقيط لإنشاء مركز الزهرة. من هناك ، يمكنك إضافة البتلات واحدة تلو الأخرى ، باستخدام ظلال مختلفة من نفس اللون لخلق العمق والأبعاد. لا تخف من مزج الألوان ومطابقتها لخلق مظهر فريد يناسب أسلوبك.

لإكمال المظهر ، يمكنك إضافة بعض التفاصيل الإضافية مثل أوراق الشجر أو الكروم أو حتى اللمعان. وإذا كنت تشعر بالمغامرة بشكل خاص ، فيمكنك مزج تصميمات الأزهار المختلفة ومطابقتها على كل ظفر للحصول على مظهر مرح وانتقائي.

بشكل عام ، يدور فن الأظافر الربيعي حول احتضان جمال الموسم وإدماجه في أسلوبك. من خلال إضافة بعض تصاميم الأزهار إلى أظافرك ، يمكنك إحضار القليل من الهواء الطلق معك أينما ذهبت. فلماذا لا تجرب بعض فن الأظافر الربيعي بنفسك وترى كيف يمكن أن يضيء يومك؟

Pictures from @Amyytran IG

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
47773