مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء ٢٠٢٣ …

يتم تقديم مجموعة Balenciaga Winter 23 في مساحة أضيق الحدود محاطة بقطعة قماش محايدة ، حيث يتم التركيز بشكل حاد على مجموعة من المفاهيم الدائمة.

يتم تفكيك الخياطة وإعادة بنائها من البنطلونات ، ووضع خصور مقلوبة عند الحواف ، أو إعادة تشكيلها كأصفاد ، مما يعزز تجربة التهجين. يتم مضاعفة البنطال ، مع لف الأرجل على الساقين لخلق حركة سلسة. يتم تطبيق هذه المفاهيم على القطع الكلاسيكية أيضًا ، في الدنيم والجلد وقطن الملابس الخارجية.

من خلال أشكال قابلة للنفخ يتم حياكتها في بطاناتها ، يتم إعادة تشكيل سترة بقلنسوة بسحاب وسترة لراكبي الدراجات النارية وبذلة رياضية وبفو ، مما يحول أبعاد الجسم بالرجوع إلى ألعاب القوى المتطرفة. صُنعت العباءات المكسوة والمجمعة من الحرير جورجيت بشكل غير متماثل ، مما يقترح أحجامًا جديدة.

تمت إعادة تشكيل الفساتين بليسيه المطبوعة بالجلد والمنسوجات خفيفة الوزن ، والخنادق الجلدية ذات الطباعة الحيوانية ، والبدلات الرياضية الصغيرة من الجيرسيه أو القطيفة لإبراز الأكتاف ، مما يخلق صورة ظلية مستديرة واضحة.
هذا الشكل ، المشتق من Balenciaga Couture ، يُترجم إلى ملابس السهرة أيضًا ، مع فساتين بطول الأرض مطرزة بدقة ، ومرصعة بالكريستال ، وطبقات مع هامش مطرز ، ومنسوجة بخيوط لامعة ، ومطرزة من الدانتيل ، ومزينة يدويًا بقطرات واحدة من السيليكون ، أو يلقي في المخمل ، ويربط عند الخصر بقوس من الساتان.

يتم تقديم الحقيبة الضخمة وتطور حقيبة Crush في الجلد الناعم. يُنظر إلى حذاء Biker Boot ، وهو تصميم يعتمد على أحذية موتوكروس ، بتفاصيل رياضية متطرفة وأحادية اللون. يتتبع الحذاء التشريحي انحناء القدم وأصابعها في نسيج أنبوبي أو سبانديكس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46892

مجلة ليالينا