النجمة نادين نسيب نجيم تستقبل عامها الجديد بمزيد من الحب الرومانسية.. وحبيبها يفاجئها بطلب يدها في عيد ميلادها

تحول إحتفال الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد ميلادها، الى حفل خطوبة بعد أن تقدم حبيبها ناريغ ناربيكيان لخطبتها وسط تصفيق وإحتفال من الحاضرين. وفي التفاصيل، أثناء الأجواء المبهجة لإحتفالها بعيد ميلادها، وسط أصدقائها والمقربين منها، وحبيبها ناريغ ناربيكيان، فاجئها حبيبها بطلب يدها، وعرض الزواج أمام الحاضرين، حيث ركع على الأرض وقدم لها خاتم خطوبة ماسي مذهل وسط تصفيق الحاضرين، مما جعلها تتأثر وتبكي.

وقد تألقت نادين في الحفل بفستان قصير باللون الفضي اللامع، ونشرت عبر حسابها الخاص على الإنستقرام مقطع فيديو مبهج رصد أجواء إحتفالها بعيد ميلادها الـ39، ووثق لحظة الحب الرومانسية المميزة، وأرفقته بالتعليق: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، ولكن إنتهى بي الأمر بالإحتفال بحياتي وبحبي.. قلت نعم”.

وكانت قد أعلنت نادين منذ فترة قصيرة خبر إرتباطها برجل سوري أرمني، يبلغ من العمر 42 سنة يدعى ناريغ ناربيكيان، بعد إنتشار صور وفيديو لها برفقته في إحدى السهرات. وباتت نادين نسيب نجيم حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن قبولها عرض الزواج من حبيبها ناريغ ناربيكيان.

وتحدثت نادين نسيب نجيم عن حبيبها خلال أحد اللقاءات الإعلامية حيث قالت عن إختيارها لشريك حياتها إنها إستغرقت وقت في الحصول على إستراحة والتعافي من علاقتها السابقة، وأكدت على أهمية هذا الأمر حتى لا يتأثر الشخص في إختياره العاطفي بعد الانفصال مباشرة، خاصةً بعد مرور الشخص بفترة صعبة لذلك هي إنتظرت حتى تصبح مستعدة لخوض تجربة عاطفية جديدة وحدثت بالفعل. وأضافت أن خطيبها يعرف أنها تقدره، خاصة أنه وقف بجانبها وساندها في مواقف صعبة عديدة مرت بها في الفترة الأخير كما أكدت أيضًا أنها من المفترض بالفعل أن تحتفل بالزواج خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكنها أجلت الأمر حتى تنتهي من عدة أعمال وإرتباطات مهنية لها خلال الفترة الحالية.

بل
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45830

مجلة ليالينا