بعد غياب 4 سنوات عن المسرح.. Beyoncé تحيي حفل غنائي ضخم في دبي

بعد طول إنتظار وغياب 4 سنوات عن المسرح، ها هي النجمة العالمية بيونسيه تعود لتحيي حفل غنائي تاريخي في دبي بمناسبة إفتتاح منتجع أتلانتس النخلة، وضمن حدث ترفيهي كبير سيقام في دبي في يناير 2023. كما سيكون هناك إحتفالات كبيرة أخرى في الفندق عينه يشارك فيها عدد كبير من النجوم والمشاهير، ويقال أن بيونسيه ستتقاضى أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني مقابل الحفل الذي مدته ساعة واحدة فقط، وسيكون الحفل الغنائي مباشر.

هذا وسيضم المنتجع المذهل 90 حوض سباحة بما في ذلك مسبح لا متناهي على السطح في الطابق 22، والعديد من المطاعم، إلى جانب 231 شقة فخمة، و693 غرفة، و102 جناح. ويذكر أن الحجوزات في الفندق قد بدأت حتى قبل إفتتاحه. 

وعلى الرغم من أن الجمهور فرح جداً بخبر عودة بيونسيه إلى خشبة المسرح إلّا أن هذه الفرحة لم تدم طويلاً عندما عرفوا أنه لن يتم بيع أية تذاكر لحضور الحفل. إذ إنه حفل خاص وسيتم إرسال دعوات لأشخاص محددّين.

تجدر الإشارة الى أن آخر عرض مباشر للنجمة الأمريكية بيونسيه كان في ديسمبر 2018 وذلك في مهرجان جوهانسبرج، وكانت قد أصدرت مؤخراً ألبوم موسيقي جديد لها بعنوان Renaissance وهو السابع في مسيرتها ويحتوي على الأغنية المنفردة الرئيسية Break My Soul. وتعاونت في هذا الألبوم مع أهم نجوم الموسيقى مثل دريك وفاريل ويليامز إضافة إلى زوجها جاي زي. وقد حصل الألبوم على 9 ترشيحات في جوائز غرامي في الحفل المقرر إقامته العام المقبل، وقد أصبحت هي وزوجها الفنانين الحاصلين على أكبر عدد من ترشيحات غرامي في التاريخ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44210

مجلة ليالينا