خبير المكياج الأحبّ على قلوب الجماهير في العالم يطرح علامته Makeup By Mario حصريًا في متاجر SEPHORA الشرق الأوسط

يُسرّ خبير مكياج النجوم ماريو ديدفانوفيتش أن يعلن عن طرح علامة مستحضرات التجميل التي تحمل إسمه في الشرق الأوسط. بدءًا من 14 أكتوبر الجاري، ستتوفّر علامة Makeup By Mario حصريًا لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى الموقع الإلكتروني، لتضع المستحضرات عالية الجودة والأدوات سهلة الإستخدام بمتناول يد خبراء التجميل وعشّاق الجمال على حدّ سواء، لمساعدتهم على تطبيق المكياج الناعم الذي إشتهر به في منزلهم وبكل سهولة.

للمرة الأولى على الإطلاق، ستتوفّر مستحضرات Makeup By Mario مثل باليت ظلال العيون “ماستر مات”™، وأقلام الكونتور “سوفت سكالت” ®، وأقلام أحمر الشفاه “ألترا سويد”™ لدى متاجر سيفورا وعلى الموقع الإلكتروني، على أن تليها مستحضرات جديدة لاحقًا هذا العام.

بدأت حكاية خبير المكياج الأحبّ على قلوب الجماهير في العالم في حي البرونكس في مدينة نيويورك، مع علبة أحذية مليئة بمستحضرات من سيفورا. فقد إكتشف ماريو، وهو من أصول أميركية-ألبانية، ولعه بالمكياج وهو في السابعة عشرة من العُمر، أثناء عمله في أحد متاجر سيفورا، وذلك عندما طلبت منه مغنّيتان وضع المكياج لهما لعرضهما الغنائي في أحد نوادي السهر. وبما أنّه لم يمتلك حينها عدّة مكياج، ملأ علبة أحذية من خزانته بمستحضرات من سيفورا، وعقد العزم على أن يُصبح خبير مكياج ويُطلق علامته التجارية الخاصة في يوم من الأيّام.

تحقّق حلمه بعد 20 عامًا، وتحديدًا عام 2020، مع إطلاق علامة Makeup By Mario، بعد أن إهتمّ طوال عقدَين من الزمن بإطلالات المكياج لأشهر النساء في زمننا هذا. إنطلاقًا من هدفه بإبتكار إطلالات مكياج خالية من الشوائب تُبرز جمال المرأة الطبيعي.

إبتكر ماريو الملقّب بـ”ملك الكونتور” مجموعة كاملة من المستحضرات بقوام خفيف يدوم طويلًا وبألوان تلائم جميع السُحن وألوان البشرة، وهو أمر يتناغم مع هوية العلامة التي تقوم على تمكين المرأة والشمولية والحسّ الفني. والأهمّ أنّ كل المستحضرات لا تُجرَّب على الحيوانات ومعتمدة من قبل منظّمة حقوق الحيوان العالمية PETA، كما أنّها تأتي في علب حديثة وأنيقة تتّسع في كفّ اليد.

في هذا الصدد، يقول ماريو ديدفانوفيتش، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لعلامة Makeup By Mario: “تشمل علامة  Makeup By Mario مستحضرات تجميل سهلة الإستخدام مستوحاة من الأساليب التي أتقنتها خلال السنوات العشرين الماضية. فكل تركيبة مصنوعة بدقّة وكل لون يلائم جميع ألوان البشرة”.

تصدّرت إطلالات المكياج الجميلة بأنامل ماريو أغلفة أهم المجلّات العالمية في جميع أنحاء الأرض. كما كسب قاعدة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بإعتباره أحد أوائل المؤثّرين في مجال المكياج والجمال على مواقع التواصل الإجتماعي. فقد جمع قاعدة من المتابعين الأولياء لقناته الخاصة على يوتيوب، إلى جانب متابعين من حول العالم على إنستقرام، وها هو اليوم يُلهم الجيل التالي من المؤثّرين في عالم الجمال وعشّاق المكياج على تيك توك.

يُشار إلى أنّ مستحضرات Makeup By Mario أصبحت متوفرة لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى الموقع الإلكتروني في 16 أكتوبر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41362

مجلة ليالينا