مجموعة Christian Louboutin لربيع 2023… لكلّ السيدات مهما اختلف اسلوبهنّ!

تركز مجموعة أزياء كريستيان لوبوتان الجديدة على التصاميم الحديثة والألوان الجريئة، فهي احتفال بالبراعة والحرفية التي تتميز بها الدار، بدءًت من أساسيات الإطلالة اليومية إلى القطع الموسمية المشغولة يدويًا التي يجب على الجميع اقتناؤها – التطريز المرصع  بالأحجار الكريستالية.

قطع باهظة الثمن ذات إصدار محدود مرصعة بـ 5700 و 14000 حبة من أحجار الراين، لابتكار هذا النوع من البريق عالي الأوكتان الضروري لموسم العطلات. بأحجار متلألئة بألوان الطيف ومستوحاة من الأضواء المتلألئة في سماء لاس فيغاس ليلًا، كل حجر منها مرصع يدويًا بدقة متناهية ليعطي مظهرًا غنيًّا بالبريق واللمعان. هل تبحثين عن مزيد من البريق لإطلالتك المسائية؟ لا تنسي حذاءك LIPSTICK HEELS! تم إطلاق الحذاء في سبتمبر وعُرض في أكبر المتاجر الأيقونية التابعة للدار، لمسة مرحة للكعب المدبب لإطلالة احتفالية مع سبعمائة حجر كريسالي مرصع يدويًّا وسطح ذهبي ببطانة مصقولة.

وبمجرد انتهاء موسم الاحتفالات، يمكننا العودة إلى الأحذية المغلقة الرائعة والمتناسقة مع التصاميم العصرية لأزياء كبسولة “DUNE” المثالية لإطلالة شتوية أنيقة. قطع جريئة وخفيفة مصممة لمحبي استكشاف المدينة، بالنعال الكبير والإبزيم المعدني لتعكس جمالية الخيال العلمي المستقبلي، ومظهر راكبي الدراجات النارية الحديثة.

مع اقتراب فصل الربيع، تميل الألوان أكثر إلى الفلورسنت الفاقع بتصاميم ذات إصدار محدود. مستوحات من عشق كريستيان للزهور، تزينت صنادل “ALYAH” بالزهور الشفافة المحفورة يدويًّا، بتفاصيلها الدقيقة والمرصعة فيها والمُخيّطة يدويًّا أيضًا. نرى كل قطعة متفردة بألوانها الفيسفورية لتشهد على الخبرة والحرفية التي تتميز بها الدار.

وبالحديث عن الألوان الزاهية، لنتكلم عن صندل “INFLAMA SPA” و “SPIKA CLUB”، وكلاهما يأتي بكعب “TURELA” مع خطوط منحنية ستتعرفين عليها على الفور. أنماط مزينة بألوان البوظة الباستيلية الناعمة واللذيذة، لتضمني إطلالة متألقة هذا الصيف – بكل ما للكلمة من معنى!

ولنتماشى مع هذا العرض المبهج من الأحذية بألوانها الزاهية، هناك حقيبة الكتف “LOUBILA CHAIN” الجديدة. تأتي بحجمين وبنمطين من الألوان، أحدهما ألوان محايدة، والآخر بألوان الحلوى الحامضة، فيها كل مقومات الحقيبة الفاخرة التي تُعرف بـ “It-Bag”. تصميمها المستوحى من حقائب”CARASKY”  المرصعة بالمسامير، مع سلسلتها الملفتة والشبيهة بالمجوهرات، يتيح ارتداءها بطريقتين مختلفتين، لإطلالات يومية مختلفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
40785

مجلة ليالينا