Doha’s Newest… برادا تفتح آفاق جديدة للرفاهية من خلال متجر جديد في Place Vendôme

تفتتح Prada متجرًا رئيسيًا جديدًا في الدوحة ، في Place Vendôme Qatar ، في وجهة مرموقة في مدينة لوسيل ، مخصصة لأهم العلامات التجارية الفاخرة. يتميز المتجر بهوية مرئية فريدة ومبتكرة بالإضافة إلى مفروشات حصرية. المتجر ، وهو واحد من أهم متاجر العلامة التجارية في الشرق الأوسط ، تغطي مساحة إجمالية تقارب 660 مترًا مربعًا وتضم مجموعات الملابس الجاهزة والحقائب والإكسسوارات والأحذية للنساء والرجال.

يتم تحديد الواجهة الداخلية من خلال نوافذ عرض كبيرة مضاءة توفر النظرة الأولى على الجو الراقي والأنيق. تتميز المساحات بالألفة والثراء بأسطح مزينة بنقوش بارزة وزخارف مستوحاة من المطبوعات المميزة للعلامة التجارية ، مما يؤكد الجمالية الثمينة للديكورات الداخلية.

تم إثراء جدران العرض بإطارات مضيئة ، في حين أن الأرضية الرخامية باللونين الأسود والأبيض هي إشارة إلى أصول برادا وإلى المتجر التاريخي في جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ، ميلانو.

يتم إثراء العناصر الرئيسية لبرادا بمفروشات جديدة بتفاصيل من الكريستال والمعدن ، وبقطع مصممة من قبل مصممين إيطاليين من الخمسينيات ، سواء في إصداراتها الأصلية أو تم إعادة إنتاجها حصريًا لبرادا. من بين هذه الأرائك والمقاعد التي صممها Osvaldo Borsani من المخمل الأخضر ، وطاولات BBPR الرخامية الخضراء ، ومقاعد Gio Ponti Doria ، جنبًا إلى جنب مع طاولات القهوة المستنسخة حصريًا لبرادا.

يستضيف الطابق الأرضي مجموعات الملابس الجاهزة الرجالية والنسائية ، مع مداخل مخصصة ومنفصلة ، كما يوفر مناطق متطورة وخاصة لتجربة تسوق فريدة من نوعها.

تبلغ مساحة النساء حوالي 300 متر مربع: مساحة مريحة في الوسط – تقدم الملحقات – تشمل غرفة جلوس مريحة. تقدم منطقة السيدات أيضًا مجموعة حصرية من فساتين السهرة وغرف القياس الكبيرة. عرض الأحذية يكمل مقترحات النساء.

تمتد منطقة الرجال على مساحتين كبيرتين تبلغ كل منهما حوالي 150 مترًا مربعًا ، إحداهما مخصصة للمصنوعات الجلدية والإكسسوارات والأحذية والأخرى مخصصة للقطر الجاهز وأدوات السفر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36475

مجلة ليالينا