لوحات Eyeshadow ستجعلكِ تتألّقين في السهرات والمناسبات

تشكّل العينان لغة خاصّة ومؤثرة للغاية في الأيام العادية، فكيف لو جعلتهما محطّ الأنظار من خلال مكياجكِ في المناسبات والسهرات؟ ستجذبين الأنظار إليكِ حتماً وستجعلين الجميع يتحدّث عن جمالكِ.

لتقومي بذلك، عليكِ أوّلاً اختيار لـوحات Eyeshadow المناسبة التي تجعل مكياجكِ يدوم طويلاً، تكون ذات ألوان مشبّعة، تبرز جمال عينيكِ وتليك بلونهما.

إليكِ لوحات فاخرة من دور جمال عالمية ستمكّنكِ من جذب الأنظار كلّها إليكِ.

Chilwa Les Ombres Eyeshadow Palette Refill – La Bouche Rouge

تعد Chilwa Eye Shadow من La Bouche Rouge جزءًا من مجموعة لوحات ظلال العيون المستوحاة من العديد من الألوان التي تم رصدها في مجاري الأنهار وفي الطبيعة. سمي على اسم أنهار شهيرة ضرورية للكوكب. تتميّز بأربعة ظلال مضيئة غنية بحمض الهيالورونيك للحصول على عين سموكي دافئة وبراقة.

Bronze Absolu Hypnôse 5-Color Eyeshadow Palette – Lancôme

تقدم Lancôme لوحة Hypnôse Eyeshadow Palette مع 5 ظلال جذابة لإضفاء لمسة طبيعية ومثيرة لمكياج العيون. إن مساحيق ظلال العيون الخفيفة والمخملية – كلها مصبوغة بشكل مكثف وتدوم طويلاً – يمكن مزجها بسهولة مع ملمس ناعم ودسم في آنٍ معاً، ما سيجعل اللون غني ومؤثر للغاية. عند استخدامها مبللة، تكشف ظلال العيون Hypnôse عن تأثير أكثر كثافة.

Le 9.02 de Givenchy Eyeshadow Palette – Givenchy Beauty

صمم هذه اللوحة نيكولاس ديجين ، المدير الفني للمكياج والألوان لدى Givenchy. تتكوّن هذه اللوحة من تسعة ظلال عيون كوتور متوفرة في خمسة أشكال متناسقة فريدة ومتكاملة لعاشقات الجرأة.

Champagne Quartz Metallic Eyeshadow – Bobbi Brown

يتميّز هذا الظل اللامع من Bobbi Brown يكونه Eyeshadow برّاق سيسرق كلّ الأنظار. تلتقط للمسة النهائية المعدنية الضوء مع كل حركة بينما تنساب صيغتها خفيفة الوزن على الجفن بسهولة.

Fiery Saffron Pure Colour Envy Sculpting Eyeshadow 5-Colour Palette – Estée Lauder

ابتكري مظهرًا دراماتيكيًا ودقيقًا مع لوحة ظلال العيون هذه المكونة من 5 ألوان من Estée Lauder. هذه الظلال ، المصبوغة ببودرة قطيفة ، تسمح لك باللعب بالظلال واللمعان والدخان. ينساب المسحوق بسهولة ويمتزج دون تجعيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24921

مجلة ليالينا