Vacheron Constantin تكشف عن “جناح 1755” بتجربة فخمة أولى من نوعها في دبي

تتوجه دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة Vacheron Constantin بخطوات ثابتة نحو حقبة جديدة، حيث تكشف عن “جناح 1755″، أول صالون مخصص حسب الطلب على مستوى العالم. إحتضانًا للروح الرائدة في المنطقة، يعيد “جناح 1755” تعريف القواعد الخاصة بتجربة الزبون في حين  يدعوه لإستعادة  التواصل مع جذور الدار. ويشكل جناح 1755 الأول من نوعه رحلة بين التراث والثقافة والفن والتميز في عالم صناعة الساعات.

جناح 1755

بالشراكة مع فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي الرائد في مجال الضيافة الفاخرة، فإن جناح 1755 إتخذ موقعاً له في الطابق الثاني من هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم مع محيط خلاب يطل على المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. وقد جمعت القيم المشتركة للتصميم المميز والتميز في الضيافة بين هذين الرائدين في مجالهما.

ڤاشرون كونستنتان تقدم تجربة أولى من نوعها في دبي  مع "جناح 1755"

هذا وعلق كريستوف راميل، المدير الإقليمي لدار ڤاشرون كونستنتان الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا، على جناح  1755 قائلاً: “نشعر بالفخر لإطلاق هذا الصالون الفريد من نوعه في الشرق الأوسط حيث نفسح المجال أمام خبرائنا للتعرف إلى علامتنا في إعادة تعريف حديث لهويتنا وتراثنا. تماشيًا مع شعار ڤاشرون كونستنتان “إفعل أفضل إن أمكن، وهو دائماً ممكن”، أردنا إنشاء مساحة شخصية فريدة حيث يمكن لهواة الجمع التواصل مع الدار ومشاركة شغفهم بها وبإبتكاراتها، والذهاب أيضاً في رحلة إلى الماضي من خلال المحفوظات المرئية ناهيك عن تعلم المزيد عن صناعة الساعات والإنغماس في الفخامة المطلقة”.

جناح 1755

ويقدم “جناح 1755” تفسيرًا حديثًا لعالم الدار مع نهج تعليمي خاص. وكان جان-مارك ڤاشرون أعرب عن رغبته في نقل المعرفة إلى الأجيال اللاحقة عندما وقع أول تدريب عملي له في عام 1755. واليوم، يتم التعرف على عقد العمل هذا بإعتباره تاريخ تأسيس دار ڤاشرون كونستنتان، مما يجعلها أكبر شركة مصنعة للساعات تعمل بشكل متواصل منذ ذاك التاريخ.

جناح 1755

يجسد “جناح 1755” تقاليد إنشاء علاقات مخصصة وطويلة الأمد والتي بدأت مع فرانسوا كونستنتان الذي إعتاد السفر حول العالم للتواصل مع عملاء الدار.

جناح 1755

أما المساحة المضيئة ومتجددة الهواء لهذا الصالون فتجسد جميع قيم الدار، الأمر الذي يخلق تجربة وخدمة لا مثيل لها، في سعي حقيقي لدعم التصميم الفني الغني لدبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24710

مجلة ليالينا