Brandon Maxwell يودّع جدّته بإبداع في مجموعة خريف وشتاء 2022

يبرز المصمم الأميركي Brandon Maxwell قليلاً من ذاته في كلّ مجموعة، ولكن يمكن أن تكون مجموعة Brandon Maxwell لخريف وشتاء 2022 الأكثر شخصية بين كلّ مجموعاته. تنظرين إلى الإطلالات والتصاميم على منصّات العروض وتعلمين على الفور أنّها من دار Brandon Maxwell، فروح الدور تشعّ في المجموعة بقوّة.

بدا المصمم الأميركي ومأنّه يعيد زيارة ماضيه وشبابه موجّهاً تحية إلى جدّته التي أورثته موهبة التصميم والتي تعاني حالياً من مرض الزهايمر.

لفتت الشالات المبطنة، والمجوهرات العتيقة وحقائب الـ Clutch التي تذكرها ماكسويل الأنظار لأنها تكررت في المجموعة وكأنّها إشارات من فترة شبابه. أحضرت الأقمشة المختارة والخياطة المتقنة شعوراً بالمنزل أيضًا ، من الساتان إلى غرزة الـ chenille كبيرة الحجم إلى فستان الكنزة القصير المحدد بحزام ، إلى المنسوجات الداخلية ذات اللون البني الغني التي يستخدمها ماكسويل للخياطة. برزت سترات الصيادين والتنانير الطويلة الساتان المكسرة قرب نهاية العرض التي جمعت بين الراحة والسحر.

كان عرض المجموعة مؤثّراً وكأنّه وداعًا مدروسًا وصادقًا للمرأة التي أوصلته إلى ما هو عليه، جدّته. في ملاحظات عرضه ، قال ماكسويل “نموذجية لشخص سعى وراء حياته لتعديلها.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24573

مجلة ليالينا