الأناقة والتميّز عنوان إطلالات النجمات في حفل جوائز Brit Awards لعام 2022

قد يكون حفل جوائز Brit Awards الأكثر شهرة في المملكة المتحدة هو أيضاً الأكثر إنتظاراً. حيث تتنافس النجمات لخطف الأنظار بأروع الإطلالات. وقد تميّز الحفل هذا العام الذي جرى في London’s O2 Arena، بإطلالات راقية وجذابة للنجمات على السجادة الحمراء، فتربعن على عرش الأناقة والجمال. فتابعي تفاصيل إطلالات النجمات في حفل جوائز Brit Awards لعام 2022.

نجحت النجمة أديل بخطف ثلاثة جوائز من أصل أربعة ترشيحات كما خطفت الأنظار بثلاث إطلالات ولوكات متميزة، فكانت من دون منازع صاحبة الإطلالة الأجمل في الحفل هذا العام. وفي التفاصيل وصلت أديل على السجادة الحمراء بفستان أسود رائع من تصميم Armani Privé سحرت به كل الحاضرين. وتميّز الفستان بأكتافه المنسدلة وقصة الـV neck مع الأكمام الطويلة الراقية جداً.

بدت ساحرة باللون الأخصر هذه المرة بتصميم Valentino

وإنتقل سحرها من السجادة الحمراء الى المسرح، حيث تألقت بفستان باللون الأخصر مزيّن بشك الترتر من توقيع Valentino. ونسقت معد حذاء باللون الذهبي اللامع.

لوك اديل الثالث من تصميم Marianna Senchina

أما اللوك الثالث والأخير، فجاء كالأول بفستان باللون الأسود مع الأكمام المنفوخة والأكتاف المنسدلة. ولكن هذه المرة من تصميم Marianna Senchina .

أطلت Olivia Rodrigo بفستان فضي مرصع بالشك الميتاليكي

سيطرت الإطلالات اللامعة على حفل جوائز Brit Awards، حيث تميّزت معظم إطلالات النجمات بالشك اللامع. فتألقت Olivia Rodrigo بفستان باللون الفضي مرصع بالشك الميتاليكي من توقيع  Alexandre Vauthier. ونسقتع مع صندال مفتوح باللون الأسود.

اطلالة Hannah Waddingham بالفستان الاسود المزيّن بالترتر

فيما أطلت Hannah Waddingham بفستان أنيق باللون الأسود البراق ومزيّن بالترتر.

Oti Mabuse بفستان ذهبي طويل وضيق

بدورها تلألأت أيضاً Oti Mabuse بفستان برونزي اللون مع شق جذاب في وسطه يكشف عن الساقين. وإرتدت معه صندال مفتوح باللون الذهبي.

Jodie Whittaker بالفستان الأبيض القصير مع الأكمام المنفوخة

ولم تغب التصاميم العصرية والجريئة والقصات الهندسية عن إطلالات النجمات في حفل جوائز Brit Awards لعام 2022 تماماً كإطلالة Jodie Whittaker بالفستان الأبيض القصير المزين باللون البرتقالي من أعلاه مع الأكمام المنفوخة الشفافة والمميزة. ونسقت معه حذاء باللون الأسود.

Maya Jama إختارت فستان من علامة Mônot بأسلوب الكروب توب المتصلة بالتنورة الطويلة

 من جهتها أطلت Maya Jama بلوك أسود جريء من علامة Mônot فإختارت الكروب توب ذات الأشكال الهندسية والمتصلة بالتنورة الطويلة مع وشاح من الفرو. فيما إنتعلت حذاء باللون الفضي البراق.

Raye  إختارت فستان برتقالي مفتوح من الجوانب من تصميم Versace

أما Raye فإختارت إطلالة جذابة باللون البرتقالي القوي من توقيع Versace، مع فستان برتقالي طويل لامع مفتوح من الجوانب. ونسقت معه حذاء وحقيبة من اللون نفسه.

Jessica Ledon  الى جانب دايفيد غيتا تألقت بالفستان الأسود

وأطلت Jessica Ledon الى جانب دايفيد غيتا بفستان طويل مميز باللون الأسود مع شق في وسطه يكشف عن الساقين. وإرتدت معه حذاء أسود.

اطلالة Holly Humberstone

هذا وكانت إطلالة Holly Humberstone جريئة وجذابة بالدانتيل الأسود الشفاف مع الفرو.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23992

مجلة ليالينا