إطلالات جمالية ملفتة ومتميزة للنجمات العرب خلال هذا الأسبوع

تألقت العديد من النجمات العرب بصيحات جمالية مميزة وجذابة في إطلالتهن الأخيرة، سواء لناحية المكياج المبهر أو تسريحات الشعر الأنيقة. مما منحهن إطلالات راقية ومفعمة بالأنوثة والجمال. فإليكِ أجمل وأبرز الإطلالات الجمالية الحديثة للنجمات العرب اللواتي أطلين بها خلال هذا الأسبوع.

روجينا بتسريحة الشعر النصف رفعة

سيطر المكياج البرونزي على معظم إطلالات النجمات العرب الأخيرة، فكان خيار العديد من الفنانات. ولا شك انه يعتبر المكياج المثالي لموسم الشتاء. وقد إعتمدته الفنانة المصرية روجينا في جلسة تصوير جديدة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستقرام، فوضعت الظلال البرونزية اللامعة والقوية وإختارت أحمر الشفاه الهادئ. وأكملت إطلالتها مع تسريحة الشعر النصف رفعة الأنيقة.

ديمة قندلفت بمكياج سموكي والشعر المرفوع
تسريحة شعر انيقة من وحي ديمة قندلفت بانامل طوني مندلق

وفي إطلالة تلفزيونية جديدة للنجمة السورية ديمة قندلفت، أطلت بمكياج ناعم مع الظلال السموكي المدموجة بين الداكن واللون الوردي، بأنامل خبيرة المكياج هيلدا داغر. فيما إتجهت ديمة الى تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة بأنامل مصفف الشعر طوني مندلق. فبدت في منتهى الجاذبية والرقي.

نيكول سابا بمكياج جذاب باحدث اطلالة لها

بدورها أطلت النجمة اللبنانية نيكول سابا بالمكياج البرونزي مع الآيلانير الأسود بأنامل خبيرة المكياج زينة النجار. وتركت شعرها منسدلاً بطريقة عفوية ناعمة.

يسرا باطلالة جمالية ساحرة

وخطفت النجمة المصرية يسرا الأنظار بتألقها بمكياج مشرق إعتمدت فيه أحمر الشفاه الأحمر والعيون المحددة بالكحل الأسود بأنامل خبير التجميل كريستيان أبي حيدر، ولتكمل الإطلالة الراقية إختارت يسرا تسريحة شعر كلاسيكية معتمدة الريترو.

مايا دياب اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع
اطلالة مايا دياب على انستغرام

كما وكان المكياج البرونزي أيضاً خيار الفنانة مايا دياب، في حين اعتمدت مايا معه تسريحة الشعر الكعكة الكاجوال الفوضوية والمرحة.

سميرة سعيد بالشعر الوردي على انستغرام

ولا شك أن تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع تميزت بالتنوع والحيوية، فقد أطلت النجمة سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة لها ترويجاً لاحدث أغنياتها بتسريحة شعر الكعكة مع الغرة المنسدلة لكن بلون شعر جريء إذ إعتمدت الصبغة الفوشيا. ونسقت أحمر الشفاه مع لون شعرها مع الماكياج السموكي الأسود القوي على العينين.

اروى بالمكياج السموكي

وكالعادة، لم تغب تسريحات الشعر الويفي عن إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع، فإختارت الفنانة أروى إطلالة ناعمة مع الشعر الطويل الويفي والماكياج السموكي القوي مع الظلال الفضية وأحمر الشفاه النيود.

مهيرة عبد العزيز بالشعر المبلل باحدث اطلالة لها

اما الإعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز فأطلت في أحدث ظهور لها بتسريحة الشعر المبلل الأنيقة وبمكياج ناعم جداً وأحمر الشفاه النيود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21730

مجلة ليالينا