Layalina Pre-White

أوراق الشجر تزين المجوهرات لتزيد من أناقتك في الخريف

لكل فصل مميزاته وصيحاته الجذابة، ولأن النساء يعشقن الاطلالات الفخمة والأنيقة يكملنها مع المجوهرات. وتلجأ الكثيرات من النساء إلى اختيار مجوهراتهن الأنيقة المصممة بلمسات مستوحاة من الطبيعة وجمالها، وأكثر ما يلفتنا في فصل الخريف أوراق الشجر المتناثرة والتطايرة في كل مكان، وقد استوحت العديد من دور المجوهرات العالمية تصاميم لمجوهرات أوراق الشجر؛ نقدم لك أجملها لتتمتعي بأناقة مميزة في الخريف.

سوار وخاتم من Piaget

يُستوحى هذا السوار والخاتم المميزين من Piaget المرصعان بالألماس من أوراق النخيل التي صُممت بلونين الذهب الوردي المتوهج والأبيض الماسي الساحر، لتمنحك سحراً وتألقاً في الخريف، ويلتف السوار بحسية على المعصم، ويتميز بإضافة الماسات بقطع بريانت ممثلةً العروق باللمعان للابتكار والتألق المميز.

ساعة من Bvlgari

ساعة لوتشيا بميناء مزين بأوراق الشجر من Bvlgari

في إشادة بالرابط الأزلي بين الضوء والوقت، تكشف علامة  Bvlgari عن أكثر جوانبها أناقة عبر شعار طائر الفردوس المفعم بالألوان، والذي ينبض على إيقاع آلية التوربيون، ويُرصّع التصميم بتاج ماسي مزين بأحجار كريمة ملوّنة وتُزين بجسر من الزفير وكتلة من الذهب عيار 22 قيراطاً مع علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعة بألماس مقطوعة بأسلوب بريلينت وغطاء خلفي شفاف، ويأتي الميناء بالمنمنمات مع رسم لطائر الفردوس وأوراق الأشجار والأزهار التي تزين السوار المصنوع من جلد التمساح باللون الأزرق وبمشبك أرديون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

أقراط من Tiffany & Co

 وتجدين هذه الأقراط من Tiffany & Co المصممة بكثافة تضاهي سماء الليل لتألق متوهج وأناقة مميزة في الخريف،وتمنحها لماسات Tiffany عرضاً مذهلاً من الألماس يوازن الأذن في هذا التصميم الأنيق للأقراط المتسلقة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع ماس دائري لامع.

كما وتجدين أيضاً هذه الأقراط الرائعة المرصعة بالألماس مع حجر الزمرد الأخضر من العلامة نفسها.

عقد من Anita Ko

عقد النخيل من Anita ko
عقد النخيل من Anita Ko

هذا العقد مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وهو مصنوع من أوراق النخيل الصغيرة مع سلسلة كروية مقاس 18 بوصة مرصعة بـ 20 قيراطاً من الألماس المقطوع بأسلوب مميز، ليمنحك أناقة عصرية تليق بمختلف اطلالاتك الخريفية.

عقد من Jennifer Meyar

عقد ميني ليف من علامة المصممة Jennifer meyar
عقد ميني ليف من علامة المصممة Jennifer Meyar

صنع هذا العقد من علامة المصممة  Jennifer Meyar يدوياً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بتثبيت ورقة الشجر الصغيرة المميزة في سلسلة ذهبية دقيقة، أما القلادة فنراها مزينة بأوراق الذهب الخالدة لترتديها في مناسباتك المختلفة بأسلوب ناعم ومميز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم