مجموعة Marine Serre لربيع وصيف 2022 في فيلم Ostal 24: حياة وغموض

عوّدتنا الدار الفرنسية Marine Serre على إبداعاتٍ متواصلة، فتحبّ المديرة الإبداعية للدّار إطلاق مجموعاتها بطرق متميّزة بعيداً عن التقليديات، فأطلقت فيلماً تحت عنوان Ostal 24 خاصّ لمجموعة ربيع وصيف 2022، عرضت من خلاله تصاميمها الجديدة تحت عنوان Fichu Pour Fichu.

تتميز مجموعة الدار العريقة بأنّها مجموعة مستدامة للغاية مضنوعة من قماش مستدام يراعي الشعور بالبيئة، فهي تتألف من 45 في المئة من المواد المعاد تدويرها، و45 في المثة من المواد المتجددة.

أعلنت Marine Serre الصيف المقبل صيفاً مرحاً للغاية، فجمعت التفاصيل المرحة والبارزة وبثّتها في مجموعتها، فلم نشهد ولا أيّ إطلالة مملّة أو هادئة، كلّها إطلالات مليئة بالحيوية وخارجة عن المألوف.

لفتتنا بلايز الـPop Corn، الـLogoed Tights الذي اقترن بجميع اللوكات مع شعار الدار الأيقوني، الجمبسوت بالدنيم المعاد تدويره باللون الزهري الباهت الذي يميل إلى البنفسجي

نجحت المصممة Marine Serre في ابتكار إطلالات كاملة باللون الأسود من دون أن تبدو أي منها مملّة أبداً، ولكنّها إطلالات غامضة ومميّزة.

بدأت المجموعة باللوكات المليئة بالنقشات وبالألوان الزاهية من بينها الزهري، لتطلّ بعدها سلسلة من الإطلالات باللون الأسود، الأبيض والزيتي بالكامل.

شاهدي أبرز التصاميم التي لفتتنا من المجموعة.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم