مستحضرات تجميل يتداخل فيها الذهب لبشرة مشرقة لا مثيل له

شهد عالم الجمال نقلة نوعية في السنوات الأخيرة، فباتت المستحضرات قادرة على إحداث تغييرات جذرية من دون أن تحتاجي إلى التقنيات التي تتطلّب استخدام الإبر، ومن هذه الابتكارات، لطالما تلفتنا المنتجات التي تحتوي على الذهب. لماذا؟

يعزز الذهب اللمعان والتألق، كما أنّ هذا المعدن الثمين له سمعته أيضًا بين المكونات التي تعمل على إبقاء البشرة شابة، وتدرك الدور الفاخرة للجمال هذه الصفات لذا أطلقت مستحضرات فائقة الفعالية. ، إن كنت تريدين الحصول على بشرة لامعة، فما عليكِ سوى مشاهدة المستحضرات التي رصدناها لكِ.

 

Pure Gold Radiance Concentrate

استخدمي أساس المكياج Guerlain L’Or هذا مع الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا لبشرة فائقة اللمعان من خلال هذا الهلام منعم ومرطب. تصبح البشرة ناعمة ونضرة وحريرية، وجاهزة لمكياج مثالي يدوم طويلاً.

L’Or Radiance Concentrate with Pure Gold – Guerlain

Gold Luminous Oil – PIXI

لفتنا هذا الزيت المقوي لأنه ذو تأثير مضيء وغني بالذهب الغروي. سيساعد على إنعاش البشرة وإعطائها دفعة للحصول على بشرة أكثر شبابًا.

Gold Luminous Oil – PIXI

Pure Gold Radiance Concentrate – La Prairie

لفتنا كريم Pure Gold Radiance Cream من La Prairie لأنّه مرطب غني وفاخر يشعل البشرة بإشراق الذهب الخالص ، ويعيد التوهج إلى البشرة التي انقضى عليها الوقت. غني بنظام Pure Gold Diffusion System ، يوفر الكريم العناصر الغذائية ، وينعم البشرة ، ويوحد نسيجها ، ويريحها ، ويرطبها بعمق.

Pure Gold Radiance Concentrate – La Prairie

Re-Nutriv Ultimate Lift Age-Correcting Crème – Estée Lauder

ينعش كريم العين Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth Eye Crème العينين لأنّه مشبع بتقنيات Ultimate Lift القوية وتغذية غنية ومجددة لمنطقة العين الحساسة. ينتج عن التركيبة مظهر أكثر إشراقاً، مع مقاومة علامات الشيخوخة المستقبلية. كما أنه يقلل من الانتفاخ والهالات السوداء.

Re-Nutriv Ultimate Lift Age-Correcting Crème – Estée Lauder

 

 

 

 

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم