مجوهرات Sophia Loren الفاخرة التي سحرت العالم.. وسُرقت!

الممثلة الإيطالية ونجمة النجمات Sophia Loren، التي احتفلت مؤخراً بعيدها ال87 لم تكن مجرد ممثلة، فقد تم اختيارها كصاحبة أجمل وجه في ايطاليا من قبل وكالة أنسا الإيطالية للأنباء متفوقة على مونيكا بولتشي حينها، كما أنها حائزة على جائزة الأوسكار عن أفضل ممثلة في دورها في “Two Women” عام 1962، إضافةً إلى تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة UNHCR حيث سلطت الضوء على محنة اللاجئين في العالم.

وقد عُرفت Sophia Loren بجمالها الآخاذ الساحر وأسلوبها الكلاسيكي الراقي الذي كمّلته دوماً بمجوهرات فاخرة، مع الإشارة إلى ان النجمة قد تعرضت خلال التسعينات لسرقة مجوهراتها وكانت عبارة عن 3 أطقم من الماس والياقوت والزمرد، والتي وصلت قيمتها إلى 185،000 يورو.

فإليكِ أجمل إطلالات مجوهرات Sophia Loren وأسلوبها المتميز في تنسيقها.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الملونة

Dolce Rosa Excelsa

ظهرت صوفيا لورين في فيلم دعائي قصير خاص بعطر Dolce Rosa Excelsa  وقد اختارت قلادة مرصعة بالأحجار الملونة وأقراط متدلية من الذهب الأصفر واللؤلؤ.

كما ظهرت النجمة الجميلة في فيلم Prêt-à-Porter عام 1994 متألقةً بمجوهرات Bvlgari وكانت تتألف من قلادة وأقراط من الذهب المرصع بالياقوت والماس.

طقم الماس الذي زيّن أكثر من إطلالة لصوفيا لورين

ظهرت صوفيا لورين في أكثر من صورة لها بهذا الطقم من الماس المؤلف من أقراط متدلية بشكل كمثري في نهايته، مع عقد ضخم وفخم من الماس.

الصورة من حساب النجمة على "فيسبوك"

كذلك ظهرت النجمة بطقم ساحر من الألماس بتصميم مختلف، مؤلف من أقراط متدلية أيضاً وعقد تشوكر من الماس.

صوفيا لورين

أقراط صوفيا لورين

أقراط صوفيا لورين

لطالما اعتمدت النجمة الإيطالية قصّة الشعر القصيرة، وعليه، تفننت في اختيار أقراط ثابتة Studs بتصاميم دائرية أو على شكل وردة، كما لم تخلو مجوهراتها من الأقراط المتدلية باختلاف أنواعها من أقراط اللؤلؤ، الأقراط المرصعة بالماس أو الذهب.

أقراط صوفيا لورين
أقراط صوفيا لورين

تيجان صوفيا لورين

تيجان صوفيا لورين

اعتادت النجمة صوفيا لورين أن تشارك متابعيها بمقولة مع كل صورة من صورها على “فيسبوك”، وفي هذه الصورة كتبت “ذات مرة أميرة، دوماً أميرة، نحن!” موجهة كلامها الى جميع النساء.

تيجان صوفيا لورين-الصورة من حساب النجمة على "فيسبوك"

ولا بد من التنويه كم كان يليق بالنجمة صوفيا لورين أن تتزين بالتيجان خاصةً مع طقم كامل من الماس المرصع بأحجار كريمة لإطلالة ملوكية بامتياز.

تيجان صوفيا لورين-الصورة من حساب النجمة على "فيسبوك"

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم