Layalina Pre-White

مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2022 مزيج من العصرية والكلاسيكية

أتت مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2022 بأزياء كلاسيكية عصرية جذابة، وقد نالت إعجابنا كل قطعة من المجموعة لتفردها وتميزها، استوحت الأزياء إلهامها من أناقة المرأة القوية من الماضي ورأينا ذلك في العرض.

استمد المصمم فيليب بلين إلهامه من فترة الثمانينات والتسعينات وهذا ما لاحظناه في تصاميمه غير التقليدية، اعتمد بلين على البدلة الرسمية وابتكر موديلات مختلفة لها، حيث رأينا بدلات النيون المثالية لموسم الصيف وأخرى براقة ولماعة والتي تعتبر خياراً مثالياً للسهرات الصيفية، لم ينسى بلين عشاق الأزياء الجلدية، حيث ابتكر لهم بدلات جذابة من الجلد امتازت بألوانها الزاهية تيمناً بموسم الصيف كما صمم سترات واسعة مريحة.

يمكن لعشاق الجمبسوت انتقاء أجمل التصاميم المزدانة بالجلود ونقوش الحيوانات كالفهد المنقط وغيرها من النقوش.

الملابس الرياضية كانت مميزة جداً في المجموعة، حيث ظهر بنطلون اليوغا والشورت المزينين بنقوش أو بجلود الحيوانات وتم تنسيقهما مع توب قصير لإطلالة عصرية وجذابة.

تم التركيز في المجموعة على المعاطف الكلاسيكية العصرية وتنوعت موديلاتها بين تلك التي يمكنك التألق بها في النهار واجتماعات العمل وأخرى مزدانة بتفاصيل لامعة مثالية للسهرات والحفلات.

كانت النقوش نجمة العرض، حيث ظهرت في أغلب القطع وتنوعت بين نقوش الحيوانات والأشجار والطبيعة.

أما الفساتين فقد كانت منقوشة أو منسدلة مريحة طغت عليها لمسات عصرية رائعة، بالإضافة إلى فساتين السهرة العملية التي يمكنك ارتداؤها في الإطلالات الصيفية اليومية، تنوعت موديلات الفساتين بين القصات المستقيمة والفساتين القصيرة والمنفوشة على الخصر.

ما لفت انتباهنا في العرض أحذية العارضات إذ اجتاح البوت الطويل والقصير أغلب تصاميم المجموعة، أضاف أيضاً بلين الصندل ذو الكعب العالي المثالي لإطلالات الصيف والشاطئ.

وبالنسبة للحقائب التي تعد من أهم الاكسسوارات فقد ظهرت الحقائب الكبيرة التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذه الفترة وبالطبع زينها اسم العلامة التجارية ما أضفى عليها أناقة، وتنوعت الحقائب بين الأحجام والأشكال المختلفة تماشياً مع الإطلالات وتم تزيينها بالأحجار اللامعة لتتمكني من تنسيقها مع إطلالاتك المختلفة سواءً في السهرات أو الحفلات وغيرها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم