Dolce & Gabbana تعيدنا إلى الزمن الجميل من خلال مجموعتها لربيع وصيف 2022

أعادت مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2022 تفسير جماليات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، من خلال النور الآتي من مصابيح الإنارة التقليدية. تعرّفي على إبداعات ثنائي التصميم Dominico Dolce وStephano Gabbana من خلال هذه لمجموعة المميّزة.

يميز النور الحياة والحب والحقيقة وهو رمز الفرح والفولكلور، تماماً مثلما جسّدته المجموعة، فعرضت كلّ إطلالة اللون والضوء بطريقة مختلفة، معاد صياغته وإعادة تفسيره بتقنيات خاصة.

تتميز الملابس بالطلاء والمطاط وتأثيرات التشطيب الخاصة وبالتطريز الحرفي المتقن. وفي تفاصيل المجموعة، عودّدتنا الدار العريقة على النقشات المميّزة والمليئة بالحياة التي لن تجديها إلّا لدى Dolce and Gabbana ومن بينها النقشات البرية، فجاءت في هذه المجموعة ذات طابع عفوي وبلمسة كلاسيكية ممزوجة بالجرأة. برزت الأكمام في المجموعة، فأتت أكتافها كبيرة مثل الفراشات، وكأنها لا تخشى شيئاً. لفتتنا الـBra Tops التي اقترنت بمعظم الإطلالات وأتت برّاقة ومنمّقة.

كرّمت بعض الإطلالات العاصمة الإيطالية ميلانو، المركز الأساسي للدار، من خلال تصاميم رياضية مبالغ بحجمها من الساتان تتميّز بعلم إيطاليا واسمها.

شاهدي الإطلالات الأبرز من المجموعة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم