Search
Close this search box.

Dolce & Gabbana تعيدنا إلى الزمن الجميل من خلال مجموعتها لربيع وصيف 2022

أعادت مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2022 تفسير جماليات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، من خلال النور الآتي من مصابيح الإنارة التقليدية. تعرّفي على إبداعات ثنائي التصميم Dominico Dolce وStephano Gabbana من خلال هذه لمجموعة المميّزة.

يميز النور الحياة والحب والحقيقة وهو رمز الفرح والفولكلور، تماماً مثلما جسّدته المجموعة، فعرضت كلّ إطلالة اللون والضوء بطريقة مختلفة، معاد صياغته وإعادة تفسيره بتقنيات خاصة.

تتميز الملابس بالطلاء والمطاط وتأثيرات التشطيب الخاصة وبالتطريز الحرفي المتقن. وفي تفاصيل المجموعة، عودّدتنا الدار العريقة على النقشات المميّزة والمليئة بالحياة التي لن تجديها إلّا لدى Dolce and Gabbana ومن بينها النقشات البرية، فجاءت في هذه المجموعة ذات طابع عفوي وبلمسة كلاسيكية ممزوجة بالجرأة. برزت الأكمام في المجموعة، فأتت أكتافها كبيرة مثل الفراشات، وكأنها لا تخشى شيئاً. لفتتنا الـBra Tops التي اقترنت بمعظم الإطلالات وأتت برّاقة ومنمّقة.

كرّمت بعض الإطلالات العاصمة الإيطالية ميلانو، المركز الأساسي للدار، من خلال تصاميم رياضية مبالغ بحجمها من الساتان تتميّز بعلم إيطاليا واسمها.

شاهدي الإطلالات الأبرز من المجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

9167