CHANEL Fine Jewellery تطلق مجموعة COCO CRUSH

أطلقت Chanel Fine Jewelry مجموعة COCO Crush التي صممها استوديو CHANEL Fine Jewellery Creation في 18 Place Vendome، عبر الموقع التجاري الفاخر Ounass.com .

صمّم استوديو CHANEL Fine Jewellery Creation في 18 Place Vendome مجموعة COCO Crush حيث أتت كل قطعة مصقولة يدويًا لتعكس الضوء. تتقاطع النتوءات النظيفة والمتساوية مع السطح المنحني الناعم للقطع ، التي يتم تتبعها بالذهب. قصة حب مبهرة ، صداقة أبدية ، مناسبة سعيدة ، كل لقاءات Gabrielle Chanel أثرت على إبداعاتها وحددت مصيرها. تجسد مجموعة COCO CRUSH هذه اللقاءات الحاسمة: القوة ، الرقة ، البساطة ، الكثافة ، النعومة والصرامة.

ستوفر Ounass، ومقرّها دبي، العاصمة الجديدة للموضة، خدمة التوصيل لمدة ساعتين في دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى التوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر.

وبما أنّ الموقع التجاري الالكتروني يخطو خطوة نحو الرفاهية المستدامة ، فإن كل اختيار يصل إلى ما تفضلينه من عبوات صديقة للبيئة أو عبوة فاخرة. يمكن تنسيق إجراء الإرجاع السهل من قبل فريق خدمة عملاء أُناس الاستثنائي ، المتاح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ، 7 أيام في الأسبوع.

[smartslider3 slider=”20″]

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم