Search
Close this search box.

CHANEL Fine Jewellery تطلق مجموعة COCO CRUSH

أطلقت Chanel Fine Jewelry مجموعة COCO Crush التي صممها استوديو CHANEL Fine Jewellery Creation في 18 Place Vendome، عبر الموقع التجاري الفاخر Ounass.com .

صمّم استوديو CHANEL Fine Jewellery Creation في 18 Place Vendome مجموعة COCO Crush حيث أتت كل قطعة مصقولة يدويًا لتعكس الضوء. تتقاطع النتوءات النظيفة والمتساوية مع السطح المنحني الناعم للقطع ، التي يتم تتبعها بالذهب. قصة حب مبهرة ، صداقة أبدية ، مناسبة سعيدة ، كل لقاءات Gabrielle Chanel أثرت على إبداعاتها وحددت مصيرها. تجسد مجموعة COCO CRUSH هذه اللقاءات الحاسمة: القوة ، الرقة ، البساطة ، الكثافة ، النعومة والصرامة.

ستوفر Ounass، ومقرّها دبي، العاصمة الجديدة للموضة، خدمة التوصيل لمدة ساعتين في دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى التوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر.

وبما أنّ الموقع التجاري الالكتروني يخطو خطوة نحو الرفاهية المستدامة ، فإن كل اختيار يصل إلى ما تفضلينه من عبوات صديقة للبيئة أو عبوة فاخرة. يمكن تنسيق إجراء الإرجاع السهل من قبل فريق خدمة عملاء أُناس الاستثنائي ، المتاح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ، 7 أيام في الأسبوع.

[smartslider3 slider=”20″]

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

9029