عالم من الإثارة والجاذبية يجتاح مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

انتظرنا بفارغ الصبر ابتكارات المديران الإبداعيان لدار Prada في مجموعة الدار لربيع وصيف 2022، واستحقّ الانتظار.

لم تكن المجموعة مثل غيرها، فقد أخذ كلّ من Raf Simons وMiuccia Prada على عاتقهما إبراز أفكار الإغواء والتعبير عن الحياة الجنسية من خلال الملابس.

تمّ استكشاف تاريخ الملابس وإعادة صياغته, فباتت القطع تتبع الأفكار والخطوط العريضة التي ترافق كلّ قطعة: الفساتين مع فكرة الـTrain، الـCorset مع فكرة العظام وغيرها، فتجرّدت كلّ قطعة من ضروريتها والغاية وراء لبسها واتّبعت منحى الإغواء، إذ ارتبطت بطبيعة الجسد وشكله.

انطلق المصممان المبدعان من فكرة أنّ بصمة الماضي تشكل حاضرنا دائمًا: مثل ظلّ الملابس والذكرايات االمتعلّقة بها، تتجرد من الجسم بدلاً من حمله. أتى الـTrain بحلّة جديدة، فتجرّد من جوهره وتميّز بلمسة عفوية من الحرير. رأينا، على منصّة عرض Prada كلّ تصميم يتجرّد من دلالاته التقليدية للتقييد ويحرّر الجسد بقوّة.

تُترجم هنا مفردات أناقة ملابس السهرة إلى خزانة ملابس كاملة ، إنها

رأينا ملابس السهرة ذات طابع مميّز وملفت: الساتان المزدوج ، الدانتيل القرمزي، كلّها أتت في سياقات غير متوقعة. يقابل الخيال المتأصل في ملابس السهرة واقع الحياة اليومية.

شاهدي أيرز الإطلالات من منصّة عرض Prada SS22.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم