Layalina Pre-White

ديكورات كلاسيكية مطعّمة بلمسات فرنسية في منزل النجمة Jennifer Lopez

يهيمن الطراز الكلاسيكي المطعّم بلمسات فرنسية على منزل النجمة الأمريكية Jennifer Lopez الكائن في منطقة “بيل اير”، والذي تبلغ قيمته 28 مليون دولار أمريكي.

يتألف المنزل من سبع غرف نوم وثلاثة عشر حمّاماً، وصالة ترفيهية، فضلاً عن حديقة غنّاء تضفي جاذبيةً خاصّةً على واجهة المنزل الخارجية، إذ تحاكي لوحة تتوسّطها بركة سباحة مزودة بـ”ديكورات” حجرية لافتة.

في الصالون، تتعدّد نقاط الجذب، وأبرزها: الجدران المزينة باللوحات الملوّنة وأعمال الخشب التي تزيّن السقف، حيث تتدلّى ثريا مصنوعة من النحاس ومحمّلة بالشموع المضاءة. بدورها، تسود الألوان الهادئة الأثاث الموزّعة بطريقة مدروسة لا تتنافر مع الـ”إكسسوارات” المنتشرة في الأرجاء.

وفي السياق عينه، تلعب الألوان دور البطولة في “ديكورات”غرفة المعيشة، إذ يحلّ الأزرق بمندرجاته على الأرائك المشغولة من القماش والمحمّلة بالوسائد المريحة، فيما يضفي اللون البني المائل إلى البرتقالي حيوية على المساحة، ويبرز على المقاعد الطويلة. من ناحيتها، تلفت قطعة السجادة الأنظار، وهي التي تنسجم في تصميمها وألوانها مع اللوحة المثبتة على الباب السحّاب الذي ينفتح على صالة الترفيه المخصصة للعب الـ”بلياردو”. تطلّ الصالة مباشرةً على المساحة الخارجية، من خلال الأبواب الزجاج المزدانة بأعمال معدّة من الخشب الفاتح، ما يتلاءم مع اللون البرتقالي البارز على قطع المفروشات.

أما المطبخ فيضيئه اللون الأبيض الخشبي ونور الشمس الخارجي الذي يدخل الى كل أرجاء المطبخ عبر النافذة الزجاجية الكبيرة التي تشرف على الحديقة. وتتدلى من السقف ثريا مميزة تضفي الكثير من الفخامة والرقي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم