Search
Close this search box.

القميص الأبيض… لإطلالة عصرية في خريف وشتاء 2021 – 2022

منذ الحقبات القديمة حتى اليوم لا يزال القميص الأبيض يبرز في صيحات الموضة بشكل لافت، وما زالت دور الأزياء العالمية تقدّم في كل موسم أجمل التصاميم منه سواء بقصّته الكلاسيكية أو بقصّات مختلفة أكثر شبابية وعصرية، وبغض النظر عن التصميم، فالقميص الأبيض يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات ولجميع المناسبات الكاجوال والرسمية. ويعد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة التي لا يمكنها الإستغناء عنه.

كارولينا هيرريرا  Carolina Herrera
القميص الأبيض من Carolina Herrera

وقد شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021- 2022 تصاميم كثيرة ومميّزة من القميص الأبيض، منها بالأبيض الناصع، ومنها بالأبيض السكري، وشاهدنا القصّات الكلاسيكية كما القصّات ذات الطابع العصري، مع لمسات مبتكرة؛ مثل الربطات أو الأكمام المنفوخة، أو الترتر الذي زيّن الياقات أو الأكمام…


ومما لا شك فيه أن القميص الأبيض مثالي لإطلالات الشتاء، ومن السهل تنسيقه لمختلف المناسبات، حيث من الممكن أن تعتمديه وحده ومن فوقه معطف ثقيل من الفرو الصناعي أو من الجوخ، أو من الممكن اعتماده من تحت السويتر المصنوعة من الصوف والقطن، كما بامكانك أن ترتديه مع التنانير القصيرة أو مع البناطيل القماشية أو مع الجينز؛ لإطلالات مميزة وأكثر عصرية.

آدم ليبيس   Adam Lippes
القميص الأبيض من Adam Lippes

ويعد القميص الأبيض من القطع التي من الضروري أن تكون موجودة في خزانة ملابس كل سيدة، إذ إنه قطعة يمكن توظيفها بأكثر من طريقة مختلفة، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عنه بكل تصاميمه وموديلاته وبمختلف الخامات… فهذا اللون يناسب الكثير من القطع في خزانة السيدة، وكل واحدة تعتمده بالطريقة التي تناسب ذوقها، مع لمستها الخاصة في اختيار اللوك الخاص بها.

ديس كاياك  Dice Kayek
القميص الأبيض من Dice Kayek

ولاطلالة اكثر نحافةً وأكثر رشاقة ينكن اختيار القميص المخطّط بالطول؛ ومن الجميل تنسيقه مع تنورة على سبيل المثال، أو بنفس الخطوط الطولية ولكن مع لمسات الكشاكش، كما بإمكانكِ أن ترتدي القميص الأبيض مع تنورة  قصيرة ميكرو لإطلالة كاجوال.

القميص الأبيض من Fendi

بخامة الشيفون، ارتدي القميص الأبيض مع الجينز؛ لإطلالة مستوحاة من التسعينيات والثمانينيات، تناسب الكثير من الفتيات النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط، بشرط أن يكون الجينز  بتصميم الشارلستون، كما يمكن لصاحبات الوزن المتوسط أيضاً أن يستوحين إطلالاتهن بالقميص الأبيض؛ بارتدائه مع البنطلون الجلد Slim والكعب العالي؛ لكي يظهرن أكثر رشاقة.

براشي   Brashi
القميص الأبيض من Brashi

قد يكون اللون الأبيض هو اللون الأول الذي تتجنّب السيدة لارتداءه خلال فصل الشتاء، ربما لأن اللون الأبيض يجعلها تبدو أكثر اكتنازاً، ولكن في الحقيقة أن اللون الأبيض يناسب كل الأوقات وكل الفصول، ولكن يبقلا الأهم كيفية ارتداءه وتنسيقه مع بقية الألوان والقطع. فمن السهل جداً جعل هذا اللون مناسباً طيلة العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

8553