مجموعة Etro لصيف 2022 بنقشات وألوان صيفية مفعمة بالحياة

كشفت علامة Etro عن مجموعة ربيع وصيف 2022 من ميلانو التي تتأرجع بين الطابع الكلاسيكي والستايل العصري الشبابي. إذ ارتأت المديرة الإبداعية للدار أن تناسب مجموعتها كل الأذواق، فأتت الأزياء متنوعة جداً وتحاكي مختلف الأذواق والشخصيات والمناسبات.

بدأ عرض Etro بدرجات ألوان دافئة كالأحمر والبرتقالي والأصفر، بعدها توافدت العارضات بالملابس التي أتت مستوحاة من الملابس الرجالية!

تم التركيز على تقديم البذلات الرسمية بعدة أشكال، فتنوعت ستراتها ما بين الكلاسيكية وتلك المطبعة بنقوش من وحي الطبيعة.

السراويل بالقصة المستقمية دخلت في مجموعة Etro لربيع وصيف 2022 إلى جانب التنانير القصيرة بقصة الـA Line. أما سراويل الدنيم دخلتها تفاصيل دقيقة كالتطريزات والرسومات التي تعكس أناقة جريئة.

أما الفساتين التي تتميز بستايلها البسيط كانت الحاضر الأبرز في المجموعة، والتي تزينت بنقوش متداخلة وطبعة الورود لتتناسب مع كافة الإطلالات والمناسبات. هذا ولفتتنا فساتين الكروشيه بألوانها المشرقة المزينة بشراشيب مستوحاة من السبعينات.

من ناحية الإكسسوارات، خطفت أنظارنا الأساور الذهبية العريضة والأقراط الضخمة التي تشبه الثريا.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم