4 طرق كفيلة بأن تغير إطلالتك في عالم الأزياء

يمكنك تجديد خزانة ملابسك عن طريق إضافات بسيطة إلى ملابسك ذاتها، هذه الفكرة ستجدد إطلالتك المعتادة، سواء بإضافة الاكسسوارات أو المجوهرات أو حتى تغيير موديل شعرك، حركات بسيطة كفيلة أن تغير إطلالتك في عالم الأزياء، جمعنا لك بعض الأفكار لتنويع وتجديد أسلوبك في الموضة.

1. اختاري ملابسك وفقاً لذوقك الخاص

في حال كنت تودين تجديد خزانة ملابسك حاولي اتباع صيحة تناسبك، حيث يتبع أغلب الناس الصيحات الرائجة سواء كانت تناسبها أم لا، يمكنك بكل بساطة ابتكار صيحة استثنائية خاصة بك، أغلب الصيحات يزول ألقها بشكل مفاجئ وبالتالي اتباع الصيحات الجديدة هو إضاعة المال على ملابس لن تدوم طويلاً لأنك سترغبين باتباع الصيحة التالية، وبالتالي ننصحك بشراء بلوزة جديدة لارتدائها مع الجينز أو أي قطعة أخرى وهكذا.

2. أضيفي المجوهرات لإطلالتك

إضافة المجوهرات إلى مجموعة ملابسك من شأنها أن تغير إطلالتك كثيراً، والجيد بموضوع المجوهرات وجود مجموعة كبيرة يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك منها، ابتداءً من العقود الطويلة والقصيرة والسلاسل العريضة والرفيعة والأقراط الناعمة والضخمة وغيرها الكثير.

3. ارتدي ألواناً مختلفة

أحياناً يكون تغيير ألوان ملابسك ضرورياً، مثلاً في حال كنت تحبين الفساتين الطويلة فيجب أن تقتني ألواناً مختلفة منها، أما إذا كنت تحبين لوناً معيناً فحاولي أن يكون لديك درجاته المتنوعة كنوع من التغيير. غالبية الناس تحب الألوان المحايدة لأنها تتناسب مع الألوان الأخرى، في حال كنت من عاشقات الألوان المحايدة اختاري ألوان البيج والرمادي المختلفة لتتألقي بأسلوب استثنائي.

4. أضيفي بعض الاكسسوارات

بالإضافة إلى المجوهرات، يوجد توليفة متنوعة من الاكسسوارت التي يمكنك إضافتها لإطلالتك لتجديد خزانة ملابسك، لسوء الحظ كثير من الناس لا يحبذون ارتداء الاكسسوارات العصرية، ليس من الضروري أن تضيفي الاكسسوارات لإطلالتك لكن يمكنك البدء بارتدائها حتى تشعري بالراحة، وكلما ارتديت اكسسوارات أكثر كلما أحببتها، مثلاً يمكنك ارتداء الأوشحة والقبعات والحقائب والساعات وربطات العنق والأحذية وأزرار الأكمام وغيرها.

نستعرض لك في مجموعة الصور التي جمعناها لك موديلات اعتمدتها النجمات لتستوحي منها بعض الإلهام:

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم