أفخم المجوهرات التي اختارتها النجمات في حفل Met Gala 2021

لا تزال أصداء حفل Met Gala 2021 تصدح في كل مكان نظراً للإطلالات المتميزة والجميلة التي أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء، و لم تكن لتكتمل اطلالتهن من دون المجوهرات الفاخرة التي منحتهن رونقاً مميزاً، فقد ارتدت النجمات على السجادة الحمراء لهذا العام أجمل وأفخر المجوهرات التي خطفت الأنفاس فشاركت تلك المجوهرات الثمينة والبراقة الأضواء مع الإطلالات المذهلة للنجمات اللواتي يتنافسن دائماً على الظهور بالإطلالة الأجمل والأغرب في هذا الحدث الشهير، ولا شك أن المجوهرات تلعب دور كمكمل لمغزى الإطلالة في مثل هذا الحدث الذي حمل هذا العام موضوع “هوية الأزياء الأمريكية”.

فاليكِ أرقى وأفخم المجوهرات التي اختارتها النجمات في حفل Met Gala 2021 من دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات Emily Blunt

مجوهرات ايميلي بلانت-الصورة من الحساب الرسمي لـMessika

اختارت النجمة البريطانية Emily Blunt إطلالة أنثوية ناعمة بمجوهرات من الألماس، نسقتها مع فستانها المُرصع بالكريستال والأحجار الكريمة، والذي صُممته دار miumiu. فنسقت إيميلي سواراً فخماً من الألماس الأبيض، مع أقراط Trapézistes الطويلة والمتدلية من الأذن من الألماس بتصميم هندسي جذاب من Messika، كما وأنها ارتدت تاج جذاب صُمم من الألماس على شكل نجوم مُرصعة بأحجار الألماس تخرج من التاج وكأنه مجرة سماوية، إلى جانب أحجار الألماس الدائرية واللؤلؤ التي تزين التاج نفسه.

مجوهرات Hailey Bieber

اختارت Hailey Bieber مجوهرات من Tiffany & Co لتكمل مظهرها الأنيق،. فارتدت عارضة الأزياء الجميلة عقداً من الألماس البراق من مجموعة المجوهرات الراقية للعلامة التجارية، بالإضافة إلى ثلاث خواتم من الألماس زادت من جمال وسحر إطلالتها.

مجوهرات Eiza González

إيزا غونزاليس بمجوهرات من الذهب الأصفر والألماس- الصورة من صفحة The World of fashion 2 على انستغرام

خطفت الممثلة والمطربة Eiza González الأنظار في إطلالة أنثوية جذابة، فنسقت مع الفستان الأحمر الناري الجذاب من Versace، سوار فخم من الذهب الأصفر والألماس والياقوت الأحمر، من Bvlgari، مع أقراط طويلة مُتدلية من الأذن جاءت مُرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأصفر بتصميم كمثري، إضافة إلى خاتم مميز صُمم من الياقوت البنفسجي والألماس الأبيض.

مجوهرات Billie Eilish

كانت إطلالة Billie Eilish واحدة من أكثر الإطلالات التي تم الحديث عنها في تلك الليلة، حيث استحضرت بإطلالتها تلك بريق هوليوود القديم إلى السجادة الحمراء. لإكمال أناقة فساتينها المذهلة، عزز عقد Cartier مستوى الأناقة في مظهرها. اضافةً الى الأقراط والأساور والخواتم الفخمة.

مجوهرات Rihanna

كانت النجمة Rihanna من أكثر الأسماء المنتظرة في هذا الحفل، وقد اعتمدت مظهراً مذهلاً مزيناً بمجوهرات من ثلاث علامات تجارية. حيث ارتدت عقوداً من Bvlgari، بالإضافة إلى سوارين وقرط بلغت إجمالاً 267 قيراطًا من الألماس.فيما ارتدت أقراطاً من Maria Tash وخاتم من الألماس الأسود من Thelma West

مجوهرات Maisie Williams

مايسي ويليامز بمجوهرات من الألماس الأبيض- الصورة من صفحة got and more على إنستغرام

اختارت Maisie Williams نجمة مسلسل Game Of Thrones ، الظهور بفستان بتصميم جرئ باللون الأسود، من ماركة Thom Browne، في إطلالة غريبة وغير تقليدية، ونسقته مع مجوهرات من الألماس من Cartier كانت عبارة عن قلادة راقية مُرصعة بالألماس والزمرد الأخضر، مع أحجار الأونيكس، نسقتها مع خاتم مُصمم من الألماس والأونيكس والزمرد، وأقراط صغيرة دائرية مٌرصعة بالألماس.

مجوهرات Anok Yai  

تم إضفاء لمسة أكثر من رائعة على مظهر Anok Yai المذهل مع عقد من Anna Khouri.

مجوهرات Shahidi Yara  

مجوهرات يارا شهيدي-الصورة من انستغرام blackkbombshells

اختارت الممثلة الأمريكية Shahidi Yara، الظهور في حفل ميت غالا 2021 بفستان أنيق Dior، جاء بتصميم مُطرز بالخرز والترتر مع كب كبير من الشيفون البيج، يتدلي خلفها ليمنحها إطلالة تجمع بين الجاذبية والفخامة، تشبه إطلالة الأميرات.  ونسقت يارا مع الفستان مجوهرات راقية وساحرة من الألماس من Catier، حيث اعتمدت عقد رائع صُمم من الألماس الابيض، ويتدلى من مركزه ماسة صفراء كبيرة، مع أقراطاً من الألماس الأبيض، وتاج أنيق على مقدمة الرأس صُمم من الألماس.

مجوهرات Megan Fox

أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2021

اختارت النجمة Megan Fox إطلالة أنثوية جريئة لحفل ميت غالا 2021 بفستان أحمر صممه Peter Dundas، جاء مُطرزاً بالخرز والترتر والكريستال. ونسقت مع هذا الفستان الجذاب، أقراطاً كبيرة متدلية من الأذن، من أحجار الياقوت الأحمر والألماس الأصفر والزمرد والياقوت البنفسجي، إضافة إلى خاتم كبير صُمم من الياقوت الأحمر والألماس من Lorraine Schwartz.

مجوهرات Jordan Alexander

ارتدت Jordan Alexander في حفل Met Gala 2021 عقد ساحر ملون من Tiffany & Co ، بالإضافة إلى خاتم من الماس الذهبي وسوار ذهبي مرصع بالألماس والياقوت البرتقالي. وقامت بإقران هذه المجوهرات بأقراط من الذهب البلاتيني والأصفر مع الزبرجد والماس.

مجوهرات Lupita Nyong’o

خلال حفل ميت غالا راهنت الممثلة Lupita Nyong’o على عدة قطع من الماس من ماركة De Beers، حيث جمعت ثلاث قلادات من العلامة التجارية، بالإضافة إلى خاتم وأقراط رائعة.

مجوهرات Karlie Elizabeth Kloss

كانت أقراط De Beers المذهلة، التي ارتدتها Karlie Elizabeth Kloss في حفل ميت غالا، هي الرهان المثالي لإضفاء مظهر أنيق وجريء على إطلالتها.

مجوهرات Laura Harrier

ارتدت Laura Harrier أقراط وخواتم من مجوهرات Tiffany & Co على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا وكانت النتيجة مذهلة بالفعل.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم