مجموعة B.Zero1 من Bvlgari: إبداع استثنائيّ

تشكل مجموعة المجوهرات الجديدة التي أطلقتها دار Bvlgari إبداعاً استثنائياً، فقد حققت
بي زيرو1 في تحقيق مكانة متميزة في عالم المجوهرات والموضة بشكل عام، لتمثّل بكل جرأة تو ّجه

لطالما نجحت علامة Bvlagri بتقديم نفسها كأقونة للتعبير عن الشخصية المستقلة، واستلهمت تفاصيلها من مفكرين حقيقيين لديهم رؤى إبداعية مذهلة.

قررت Bvlgari في العام 1999 أن تضع بصمتها الخاصة في عالم المجوهرات من خلال خاتم B.Zero1 الاستثنائي، بهيكل أسطواني غير مسبوق يجمع الخطوط الانسيابية والتفاصيل الواضحة لمد ّرج الكولوسيوم في روما مع شكل الأنابيب الصناعية.

وبين لمسات الإلهام والإيحاءات الرومانية تم تقديم إصدارات رائعة من التصميم الأصلي لهذه التحفة الفنية بأسلوب شجاع يعكس أقصى درجات الابتكار، إلى أن ظهر الخاتم في أحدث نسخة له عام 2020 بهيكل أساسي مز ّين.

واليوم، تقدم مجموعة B.Zero Rock مفاهيم جديدة للتعبير عن الشخصية المستقلة، لتؤ ّكد مكانتها كمثال عن التفرد بترصيعات مبتكرة ضمن مجموعة B Zero Rock.

ويبرز في أحدث إصدارات هذه المجموعة عقد جذاب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذي يُعدّ أثمن قطعة من عائلة B Zero Rock حتّى الآن بفضل تصميمه المتألق بوزن 7.20 قيراط. ويمزج العقد بين التصميم المذهل والمهارة الحرفية في صناعة المجوهرات مع التنوّع الإبداعي. التصميم من أعمال المعماري المبدع لو كوربوزييه ودراساته للقياسات القائمة على نسب جسم الإنسان.

وتعكس السلسلة الذهبية أعلى مستويات الحرفية والابتكار، وتمت صناعتها من وحدات فردية تض ّم كل منها ثلاثة عناصر مج ّمعة يدوياً لتمزج بين أسلوب التصميم الصناعي وخبرات بولغري الأسطورية في صياغة المجوهرات.

تم تصميم عقد B.Zero1 للسيدة الجريئة التي تتميز بعقلية منفتحة وتبحث دائماً عن الإلهام، وهو متوفر بثلاثة خيارات مختلفة لتنسيق القطعة، سواء مع أو بدون قلادة أو مع سلسلة إضافية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تُباع مع التصميم، ويتم فيها تركيب القلادة المستديرة.

كما تتوفر هذه السلسلة الجريئة ضمن إصدار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ينتهي بقلادة عصرية تشرق حوافها بالسيراميك الأسود مع نقوش مكررة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وترصيعات ألماسية على الأطراف. أ ّما اللمسة المذهلة لهذه القطعة فتتمثل في الشريط المركزي الذي يزيّن الإصدارين.

وتأتي التصاميم المميزة مع خواتم مطابقة من الذهب عيار 18 قيراط، تكتمل جاذبيتها مع سوار مميز من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أيضاً، تزيّنه ترصيعات مشرقة بإطار من السيراميك الأسود.

أم|ا بالنسبة لحملة Bvlgari الترويجية الخاصة بمجموعة MAGNIFICA لعام 2021، فسيتم إطلاقها مع نهاية شهر يونيو، حيث ستتزين كل من نجمة هوليوود زيندايا والمغنية ليزا، أحد أعضاء فرقة بلاكبينك الأسطورية، بأحدث إصدارات المجموعة. وجاء اختيار الثنائي لما تتميزان به من موهبة وعزيمة أوصلتهما للنجاح العالمي.

B.zero1 necklace with chain and small round pendant in 18 kt rose gold

B.zero1 pendant necklace and ring in 18 kt rose gold with matte black ceramic

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم