Layalina Pre-White

منصّة عرض Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022 مليئة بالمفاجآت

يشكّل عرض Roberto Cavalli لربيع وصيف 2022 في ميلانو المنصّة الأولى التي يطلق فيها المصمم Fausto Puglisi إبداعاته منذ أن تمّ تعيينه مديراً إبداعياً للدار قبل سنة.

قال Puglisi وراء كواليس العرض: “نحتاج إلى الخروج والإستمتاع!” وقدّم مجموعته على هذا الأساس.

لفتنا اللوك الإفتتاحي للمجموعة، فكان عبارة عن فستان قصير مشدود بشرائط متموجة من الدانتيل الأسود والجلد اللامع. انتقل المصمم الإيطالي من الإطلالة الإفتتاحية إلى أسلوب الملابس المنفصلة، فأطلّت العارضة في Jumpsuit بنقشة النمر مع معطف بنقشة الحمار الوحشي Zebra ، ومن هنا بدأت الإطلالات تتوجه إلى الأسلوب الشرس والقويّ والمثير.

ركّزت المجموعة على الـCut-outs البارزة والتي أعطت طابعاً جريئاً للإطلالات، كما برزت فيها النقشات البرية على أنواعها وتمّ تنسيقها سوياً في إطلالاتِ مثيرة من دون أن تتخلّى عن الروح الأنيقة.

كان من الملفت عدم اعتماد Puglisi الطابع البوهيمي الذي كان أيقونياً لدى الدار من قبل، بل أعاد ابتكار الأسلوب المثير بطريقة حديثة.

بدأت المفاجآت تأتي واحدة تلو الأخرى مع تقدّم المجموعة، فبدأت نقشة الورود الرومانسية، الفساتين الحرير وغيرها من التفاصيل الأنثوية والكلاسيكية والجريئة تسيطر شيئاً فشيءٍ على الإطلالة.

شاهدي أبرز الإطلالات من مجموعة Roberto Cavalli  لربيع وصيف 2022.  

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم