سافري في رحلةٍ مع الذات في مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022

رُصد المدير الإبداعي لدار Max Mara أثناء تحدّثه عن Francoise Sagan وإبداعاتها خصوصاً Bonjour Tristesse والفيلم المستوحى منها، معلناً أنه استوحى المجموعة من الشخصية الرئيسية التي تسافر في عقلها مع نفسها بأسلوبٍ مميّز وغير تقليدية، وهكذا أتت مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022: مميّزة وغير تقليدية.

تُعرف الدار االإيطالية بإتقانها صنع الملابس التي تعتمدينها في إطلالاتكِ إلى الخارج، إلى العمل أو حتّى إلى أي مناسبة رسمية، لكنّها اختارت كسر صورتها النمطية ولكن من دون أن تكسر تبدد روح الدار. على هذا الأساس، تحوّلت المعاطف الكشمير الطويلة بألوانها الترابية الأيقونية لدى الدار إلى معاطف قصيرة تصل إلى حدّ الركبة، ورافقتها فساتين Mini لم نرها يوماً لدى Max Mara، فتحوّلت من تلك الفساتين الكلاسيكية للغاية إلى فساتين ملفتة بجيب لارزة لتعطي طابع عمليّ وCasual أكثر.

لفتتنا في المجموعة القمصان الطويلة التي اقترنت بتنانير Mini وBra Tops، القطعة الأكثر رواجاً على جميع منصات العروض لصيف 2022.

تميّزت بعض التصاميم بقماشها لدنيم باللون الداكن، وأخرى بنقشة الـ Stripes المقلّمة.

جاءت مجموعة Max Mara لربيع 2022 ذات طابع يميل إلى العملية والبوهيمية بدل الأسلوب الـCasual Chic الذي عوّدتنا عليه الدار.

شاهدي الإطلالات التي برزت على منصّة Max Mara.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم