Layalina Pre-White

جولة على ديكور شقة Gigi Hadid في نيويورك

تملك عارضة الأزياء Gigi Hadid شقة في مدينة نيويورك، اشترتها بـ 4 ملايين دولار، بعد أن قررت تغيير شقتها القديمة نظراً لملاحقة المعجبين لها.

تقع شقة حديد التي تتميز بديكورات عصرية، في شارع بوند ستريت في مانهاتن، وفي تقرير لـ “فوربس” تم الكشف أن السعر الأصلي للشقة عند عرضها للبيع كان قد بلغ 4.675 مليون دولار.

الأسود والبيج يبرزان بقوة

تبلغ مساحة الشقة التي تقع في مدينة نيويورك حوالي 193 متراً مربعاً، وهي تضمّ غرفتي نوم وحمامين. أمّا ألوان الديكور الطاغية فهي تجمع ما بين الأسود والبيج المتناغمين بجو من الفخامة والهدوء.

كما تخطف الأنظار غرفة جيجي الخاصة بالملابس والأحذية والاكسسوارات

أما في الطابق الثاني فيدخل الضوء الطبيعي بشكل مبهر من خلال النوافذ ذات الخطوط الماهوغانية بقياس2.4 متراً، علماً أنّه يمكن التحكّم بالظلال إلكترونيًا ما يسمح بتهيئة أجواء أكثر قتامة عند إرادة المالكة.

مطبخ عصري ومتميز

اختارت جيجي حديد أن يكون سطح العمل في المطبخ من الرخام اللامع والبلاط الهولندي المصنوع يدويًا، أما الأجهزة المطبخ من ثلاجة وفرن، وغيرها فهي فضية اللون. كما تم تجهيز المطبخ بخزائن كبيرة، علماً أنه تمّ استغلال كل زاوية فيه كي لا تبقى فارغة.

حمامات داخلية في غرف النوم

تحتوي كلتا غرفتي النوم على حمامات داخلية أصيلة تتميز أيضًا بنوافذ كبيرة. وتمّ تزيين الحمام الرئيسي الخاص بـ جيجي حديد، بألواح البلاط المكون من الرخام من الأرضية إلى السقف، كما يضم الحمام حوض استحمام مزخرفاً، ودش محاطاً بالزجاج.

شاهدي الفيديو

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم