Search
Close this search box.

موضة خريف 2021 مستوحاة من أسبوع لندن للأزياء الجاهزة

تخلل أسبوع لندن  للموضة عروضاً مميزة أطلقت صيحات الموضة لخريف 2021 وجعلتنا نكتشف خطوطها الرئيسية. فاليكِ أبرزها لتختاري الاطلالة الأقرب اليكِ.

1- الريش يعود بقوة في خريف 2021

ERDEM

إطلالات غير إعتيادية للريش نقلت مفهوم الأزياء اليومية إلى مستوى آخر. فعادةً يرتبط الريش بأزياء الكوتور ولكن المصممون الذين عرضوا ضمن أسبوع الموضة في لندن كان لهم رأي آخر وفي مقدمتهم ماركة Erdem التي ركزت على التنانير الطويلة المغطاة بالريش الأبيض وقد نسقتها إما مع قمصان بيضاء مطرزة أو مع معاطف ترينش طويلة.

2- الفساتين الطبقات إحدى أبرز توجهات خريف 2021

SIMONE ROCHA

برزت الفساتين الطبقات كنجمة أسبوع الموضة في لندن و لا خلاف أبداً على أن هذه الصيحة هي واحدة من أبرز توجهات خريف 2021 بعدما غزت مجموعات أسبوع لندن، وقد ظهرت عارضات Simone Rocha بفساتين بيضاء ميدي مميزة بأكمامها المنفوخة.

3- البناطيل الـ Flared تعود الى الواجهة

HALPERN

تطبع البناطيل الـ Flared إطلالاتنا بستايل السبعينيات الجذاب والفخم، وها هي تعود الى الواجهة هذا الموسم, وقد تميزت موديلات خريف 2021 بالطبعات غير التقليدية مثل هذا التصميم المميز من ماركة Halpern الذي نسق مع سترة من النمط نفسه.

4- الفساتين المطبعة بالورود تجتاح منصات العروض

VICTORIA BECKHAM

اجتاحت الفساتين المطبعة بالورود منصات عروض أسبوع الموضة في لندن وقدمت بقصات وأطوال متنوعة تحاكي كافة الأذواق، كالعادة النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة إرديم Erdem وأتي بقصات طويلة وتنانير منفوشة، كما خطفت الأنظار الفساتين غير المتماثلة الحواف طويلة الأكمام من توقيع Victoria Beckham .

5- طبعة الترتان الكلاسيكية تحضر بقوة في مجموعات 2021

حضرت طبعة الترتان الكلاسيكية ورسمت الكثير من التصاميم التي شهدها أسبوع الموضة في لندن، أجملها على الإطلاق الفستان الأحمر ذي الأكمام المنتفخة من مجموعة Bora Aksu .

وقد لفتنا أيضًا التايور المؤلف من تنورة قصيرة ومعطف طويل عريض الياقات من تصميم Vivienne Westwood.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

8250