Oscar De La Renta يطلق مجموعته لربيع وصيف 2022

تمامًا كما تولد الطبيعة من جديد في الربيع ، فقد سعى Oscar De La Renta أيضًا إلى إعادة الحيوية والتجديد والخروج متألقًا من حدود الشتاء. فقدم في مجموعته لربيع وصيف 2022 هذا الإحساس بالتجديد على وجه التحديد، مع أنماط تعكس عظمة الموسم الجديد وتكمله.

المجموعة مستوحاة من الحدائق الزراعية الموجودة في أسواق المزارعين في جميع أنحاء مدينة نيويورك. وحظيت أوراق الماغنوليا المهيبة بجاذبية خاصة ، مع جانبها السفلي الناعم الذي يشبه الجلد المدبوغ.

الألوان جريئة ونظيفة ، ويمكن الإنتقال عبرها بسهولة من النهار إلى الليل. ويتم تقديم أحمر البنجر والبطيخ الوردي وظلال البرتقال التي تذكرنا بالشمام والبابايا في قماش التفتا chintz.

تضفي الأكمام الضخمة والستائر المريحة لمسة أنثوية مميزة ، في حين تتأرجح خطوط الطول عند منتصف الفخذ وتنزل إلى الطول والكامل بشكل كبير.

تتضمن الأنماط المختلفة من التصاميم نفس اللوحة المشرقة ، التي تم تقديمها على السراويل والفساتين والسراويل القصيرة ، وتتميز بألواح مطبوعة مختلطة من أزهار ماغنوليا ومزهريات الزهور والفراولة – حتى زجاجة عطر Alibi.

تستمر دراسة ماغنوليا مع أوراق الكروشيه اليدوية المنتشرة على فساتين الدانتيل ، بينما تظهر الزهور الجلدية ثلاثية الأبعاد على ملابس السهرة.

تويد النهار يفسح المجال للرافيا ليلاً ، مصورة بظلال قشر البيض ومطرزة باللون الوردي الفقاعي والأسود .

تتوج المجموعة بفستان ذهبي من قماش التفتا يبرز من خلال قميص بيبلوم مبالغ فيه ، وأكمام منتفخة ، وجزء ضيق ، وتنورة قصيرة جذابة.
وفي هذه المجموعة نكتشف المكافأة التي تحدد رؤية Oscar de la Renta للموسم: منعشة ونابضة بالحياة ومليئة بالروعة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم