مجموعة Jil Sander لموسم ربيع وصيف 2022 تحاكي الحياة الواقعية

إنطلقت فعاليات أسبوع ميلان للموضة Milan Fashion Week في يوم 22 سبتمبر للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وشاركت فيها كبار دور الأزياء مثل Fendi  وAlberta Ferretti وغيرهم.

ما لفت انتباهنا في مجموعة دار Jil Sander تصاميمه المميزة والعملية، حيث اعتدنا على تصاميم الدار البسيطة التي من شأنها أن تحول أي زي تقليدي إلى آخر أنيق وفاخر، وخاصة بعد تخفيف القيود وعودة الحياة لطبيعتها و حاجتنا لملابس العمل والمناسبات.

ها هي مجموعة Jil Sander توفر لنا أجمل الخيارات، إذ تضمنت ملابس عمل رسمية أنيقة بتصاميم عصرية، وبدلات عمل عصرية مريحة.

تميزت قطع المجموعة بقصة قبة الصندوق ذات الحجم الكبير، أما الفساتين فقد تم تنسيقها مع قلادات كبيرة،  ارتبطت الملابس بالحياة الواقعية فكانت فضفاضة ومريحة مثالية للحياة العملية، رأينا قماش الدنيم بقصات واسعة، وكانت الأحذية ميول مسطحة أو ذات كعب منخفض مريح.

تضمنت المجموعة ملابس مزدانة بالصوف والموهير والمعاطف المنسوجة ما أضفى للتصاميم مزيداً من الأناقة، أما بالنسبة للألوان فقد كان العرض أشبه بلوحة من الألوان التي تأسر الألباب فقد قدمت الدار مؤخراً ألوان ثابتة كالأبيض والأسود مع قليل من الأحمر، أما الآن فقد دخلت ألوان الباستيل إلى التصاميم مع لمعان جذاب، لن ننسى الاكسسوارات التي كانت مميزة للغاية فقد شهدنا قلائد هندسية استثنائية بألوان جرئية وأقراط متدلية تم تنسيقها بطريقة مثالية مع الأزياء.

خطفت طبعات الحيوانات الأنظار كطبعات حمار الوحش حيث اعتمدتها الدار للمرة الأولى لكن أعطت هذه الإضافة لمسة من الحيوية إلى التصاميم.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم