Search
Close this search box.

Bloomingdale’s يطلق حملته الجديدة لأثاث منزل مميز وعصري

بالتزامن مع إنطلاق مهرجان دبي للمفروشات، ينضم Bloomingdale’s للاحتفالات من خلال إطلاق حملته بعنوان مصممة لمنازلكم والتي تسلط الضوء على قسم مستلزمات المنزل. كما ويركز فيها على أحدث تشكيلة من الماركات الرائدة في أثاث المنزل، العروض الحصرية وأكثر. ومن المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 19 وحتى 10 أكتوبر.

يدعو Bloomingdale’s جميع عملائه إلى اكتشاف وتسوق أحدث تشكيلة للمنزل أونلاين وفي المتجر، والاستفادة من العروض الحصرية على مستلزمات المنزل والخدمات المقدمة من قسم استوديو التصميم.

[smartslider3 slider=”16″]

هذا ويضم Bloomingdale’s العديد من الماركات والمصممين تحت سقف واحد إلى جانب تشكيلات تعد الأكثر طلباً، مما يعزز من مكانته كوجهة أساسية شاملة لجميع مستلزمات المنزل. يمنح المتجر متعدد الأقسام عملائه الفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم وإضافة طابعهم الشخصي، من خلال توفيره لمجموعة متعددة ومتجددة بشكل مستمر من مستلزمات المنزل، بداية من تصاميم أثاث المنزل الكلاسيكية والمعاصرة وحتى الديكورات المميزة، أطقم العشاء الرائعة، مستلزمات غرف النوم وأساسيات الحمام، مما يجعل من المتجر وجهة متكاملة لتجديد غرف النوم، غرف المعيشة، غرف الطعام، الحديقة أو حتى المنزل بأكمله.

[smartslider3 slider=”17″]

يتيح مهرجان المفروشات الفرصة لمن يرغبون بالانتقال إلى منزل جديد وكذلك محبي ديكورات المنزل للحصول على خصم ثابت بقيمة 15% على جميع مستلزمات المنزل في المتجر والتي تضم أفضل الماركات. للاستفادة من الخصم، سيتطلب على العملاء تقديم الهوية الإماراتية على أن تكون سارية، بالإضافة إلى نسخة موقعة من عقد الإيجار أو سند الملكية خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

تسلط حملة Bloomingdale’s الضوء على العديد من الماركات العالمية الفاخرة مثل ادريانا هويوس للمفروشات، هودسون بارك، سيلسو دي ليموس وميسوني بالإضافة إلى العديد من الماركات الحصرية مثل باباداتوس، إلى جانب مجموعة رائعة لا غنى عنها من الأفكار المبتكرة في المنطقة والمقدمة من صلصال.

[smartslider3 slider=”18″]

ومع تركيز الكثيرين على ابتكار مساحات مثالية للعمل من المنزل والمعيشة، وتطلعهم إلى جعل منازلهم ملاذاً مريحاً، فإن Bloomingdale’s يلبي احتياجات عملائه الشغوفين بالديكورات من خلال الخدمات الحصرية المقدمة من استوديو التصميم، حيث يقدم لهم الاستشارات والنصائح التي تتعلق بالتصميم الداخلي. فهناك دوماً فريقاً من الخبراء لتقييم احتياجات العملاء تقييماً دقيقاً لتوصيتهم بالماركات والمنتجات بما يتناسب مع متطلبات منازلهم. كذلك تتيح خدمة استلمها بنفسك الجديدة للمتسوقين التسوق من منازلهم واستلام مشترياتهم بأنفسهم أو توصيلها إلى منازلهم مجاناً.

على مدار المواسم القليلة الماضية، غير المستهلكون من الطريقة التي يتعاملون بها مع الصيحات الرائجة لديكورات المنزل، وتأتي هذه الحملة في الوقت الأنسب، والذي يتطلع فيه المستهلكون إلى التحديث والتجديد. برزت درجات اللون الأزرق والأخضر كاللون المفضل عندما يتعلق الأمر بالديكورات والأثاث، بينما تقدم كاراكول، ايشولتز، بلومر وغيرهم حلولاً وألواناً طبيعية لعشاق الطبيعة. مع استمرار البعض في العمل من المنزل، فقد حاذ المكتب المنزلي على الاهتمام أكثر من أي وقت مضى، لذلك يقدم Bloomingdale’s مكاتب أنيقة وعملية بالإضافة إلى قطع للزينة وديكورات مبتكرة من رالف لورين، انا نيويورك وغيرهم

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

8027