مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 تعيدنا إلى روح السبعينيات وإلى Studio 54

بدأ أسبوع الموضة في ميلانو وبدأت منصّات العروض تثبت لنا أنّ مستويات إبداعها لا تنتهي وأنها قادرة على مفاجأتنا كلّ مرّة أكثر من التي سبقت.

تقف راداراتنا داخل كلّ منصّة عرض وتراقب بدقّة تصاميم الدور العريقة ومن بينها تصاميم دار Fendi الإيطالية.

يعتبر عرض أزياء Fendi لربيع وصيف 2022 العرض المباشر الأوّل للمصمّم والمدير الإبداعي للدار Kim Jones منذ انضمامه للدار، حيث استوحى من رسام الأزياء البورتوريكي الراحل Antonio Lopez وروح Studio 54.  تدرّجت الألوان من الأبيض في أوّل المجموعة، وصولاً إلى النقشات الملوّنة الأيقونية لـAntonio Lopez وصولاً إلى الأسود الكلاسيكي في آخر المجموعة.

إليكِ 4 تفاصيل ملفتة عليكِ الانتباه إليها من العرض.

At the disco

كان عالم Studio 54 يسيطر على حقبة السبعينيات، وبما أنّ منصّة Fendi أخذتنا إلى المسرح والملهى الليلي Disco يقع في شارع 54 في وسط مانهاتن في مدينة نيويورك، فكان لا بدّ من تصاميم ميّزة وبرّاقة تناسب تلك الحقبة. الفساتين الميني بالشراريب الصغيرة والنحيفة والبراقة بألوان الـChampagne والـSilver، الحبيبات البراقة Sequins، وغيرها.

Furr it girl

برزت المعاطف من الفرو على منصة عرض Fendi في تصاميم ملوّنة مليئة بالحياة، تداخلت فيها الوان الباستيل، الأصفر الصارخ الـBright Pink. بدت عارضات Fendi راقيات ومليئات بالحيومية في هذه المعاطف.

Short Sets

لفتتنا أطقم الشورت المميّزة: شورت قصير بخصرٍ عالٍ مع جاكيت متوسّط أيضاً باللون الأبيض وبقماش الجوخ المميّز. أتت هذه الأطقم باللون الأبيض تارةً وبألوانٍ ترابية تارةً أخرى.

Power suiting

يبدو أنّ سيّدة Fendi عادت إلى عملها في المكتب بقوّة  وبأناقة، فقد أطلّت على منصّة عرض الدار لربيع وصيف 2022 ببزّات ذات قصات واسعة تارةً وFitting تارةً أخرى، بألوانٍ متنوّعة وقصذاتٍ قوية وجريئة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم