Alberta Ferretti بمجموعة ذات طابع روماني لربيع وصيف 2022

وصلت كل القصات العصرية إلى آفاق جديدة عنوانها الأناقة وخطفت الأنظار، في إطلالات مجموعة أزياء Alberta Ferretti، لربيع وصيف 2022. وقد مزجت في التصاميم بين الطابع الإيطالي القديم والطبيعية الساحرة..

ومما لا شك فيه أن تفاصيل المجموعة تظهر أنها متنوعة جداً كما وأنها تظهر تأثر Ferretti بالطابع الروماني القديم من خلال الفساتين والأزياء التي تميزت بكتف واحد أو معقودة حول الرقبة بطريقة ناعمة وبسيطة مع فتحات على الخصر والظهر.

وقد استعانت المصممة Alberta Ferretti في مجموعتها بالأجواء الطبيعية بشكل كبير وخاصةً بالفراشات التي هيمنت على معظم الأزياء والفساتين وزينتها بطريقة ملفتة للأنظار فأضفت سحراً على العارضات ومنحتهن اطلالةً أكثر من رائعة.

مجموعة تتنوع بين العصرية والكلاسيكية

تنوعت مجموعة Alberta Ferretti بين الملابس العصرية والعملية الكاجوال وبين القطع الكلاسيكية الفخمة لتحاكي ذوق كل امرأة. فقدمت البليزر الرسمي الأنيق إلى جانب المعاطف الطويلة التي تضفي اطلالة رائعة على يومياتنا.

هذا وقد قدمت Ferretti في مجموعتها أشكال مختلفة من البنطلونات فكان هناك البنطلونات التقليدية مع جزء أمامي يشبه التنورة اللف بقصة الـ Wrap. إضافةً إلى البنطلونات الكلاسيكية بتصميمها التقليدي، كما قدمت بنطلونات بأقمشة مفرغة على هيئة الفراشات تناسب مختلف المناسبات.

في سياق متصل ظهرت البلوزات من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو تميزت بشراشيب عصرية وتم تنسيقها إما مع البنطلونات أو مع التنورة القصيرة بتصميمها العصري. كما تم تقديم الملابس المطرزة بطريقة تشبه شكل الفراشات بشكل مبهر وغير تقليدي.

فساتين رومانية بطريقة عصرية

برزت الفساتين الرومانية القديمة بأقمشة الشيفون بشكل لافت في مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2022 . وتميزت بفتحات على الخصر والصدر بطريقة الـ Cutout مانحتةً العارضات مظهراً عصرياً أكثر من رائع .

خطفت أنظارنا الفساتين المزينة بنقوش الفراشات بدرجات زاهية، مع تموجات ناعمة وراقية بطريقة الـ Ruffles. إلى جانب بعض الفساتين من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو بألوان محايدة مثل البيج والزيتي والأسود بطريقة عصري جذابة زينتها الشراشيب بشكل مميز.

وتضمنت المجموعة فساتين تتميز بتموجات بطريقة ثلاثية الأبعاد لإطلالة غير تقليدية. وكانت بمثابة تحفة فنية تم تحويلها إلى فستان مبهر وجذاب.

إكسسوارات عصرية وجذابة

سيطرت على المجموعة الأحذية والصنادل التي تتميز بأربطة على الساق بطريقة Gladiator. كما تنوعت التصميمات بين الموديلات المسطحة البسيطة ذات الكعب العريض بطريقة الـ Flatform. التي منحت العارضات مظهراً جذاباً.

أما الحقائب فتنوعت أشكالها وألوانها ولكن كان أغلبها من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو مع ذراع من الجلد بطريقة أنيقة. كذلك ظهرت موديلات الحقائب بتصميم غير منتظم بشكل عصري جذاب.

كما زينت رؤوس عارضات الأزياء القبعات الكلاسيكية القديمة فمنحتهنَّ مظهراً ساحرً وغير تقليدي.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم