Search
Close this search box.

اختاري التنورة الميدي لإطلالة أنيقة وراقية

تعتبر التنورة الميدي من التصاميم التي تحتاجها كل سيدة تبحث عن إطلالة أنثوية راقية ومحتشمة في الوقت نفسه. وهي التنورة التي يصل طولها إلى 5 سنتيمترات تحت الركبة حتى ما قبل الكاحل. وقد حفلت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بالعديد من تصاميم التنانير الميدي التي تنوّعت بألوان وأقمشتها.

Christian Dior

التنورة الميدي

قامت دار Christian Dior بتقديم التنورة الميدي باللون الرمادي الهادئ مزيّنة بأزرار أمامية باللون الأسود وقد نسّقتها مع سترة من الجلد اللامع باللون الأحمر الداكن. وأضفت على الإطلالة لمسة عصرية من خلال القبّعة التي اعتمرتها العارضة ومن خلال تنسيق حذاء عسكري باللون الأسود.

Carolina Herrera

التنورة الميدي

قدمت Carolina Herrera تنورة ميدي من قماش الدنيم باللون الكحلي الداكن نسّقت معها قميصاً باللون الأبيض مزيّناً بالأزرار الذهبية وزيّنت الإطلالة بحزام عريض مصنوع من الجلد الأسود تتوسّطه بكلة على شكل قلب ومرصّعة باللؤلؤ. وأضافت لمسة من الفخامة من خلال حقيبة الكلاتش المصنوعة من الجلد الأبيض مع شعار الدار بلون المعدن الذهبي ومزيّنة بالقلوب الحمراء.

Eramnno Scervino

التنورة الميدي

فيما قدمت علامة Eramnno Scervino بدورها تنورة باللون النيود مصنوعة من قماش شفاف، نسّقتها مع كنزة صوفية بألوان ترابية وجزمة مصنوعة من الجلد الأسود ومرصّعة بالمسامير الفضيّة.

Fendi

التنورة الميدي

أما علامة Fendi فقدّمت تنورة ميدي باللون الرمادي وبقماش مزيّن بالمربّعات الصغيرة مع خصر عالي، نسّقت معها قميص بوستيير بتصميم جريء وحقيبة بحجم عملي مصنوعة من الجلد الطبيعي. وتناسب هذه التنورة مختلف الأوقات وبامكانك أن انتعلي معها حذاء pump بكعب القطّة أو بكعب عالي ورفيع لتزيدي من أنوثة إطلالتك.

Max Mara

التنورة الميدي

تتميز علامة Max Mara بلوحة الألوان الترابية لا سيما في موسمي الخريف والشتاء، من هنا قدّمت تنورة مزيّنة بالمربّعات الصغيرة بدرجات ترابية دافئة، نسّقت معها كنزة باللون الأسود وجاكيت بليزر طويلة باللون البني الفاتح. كما وزيّنت الإطلالة بحذاء بكعب متوسّط من الجلد الأسود وحقيبة كتف من الجلد نفسه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

7792