هكذا اعتمدت النجمات المكياج الترابي الخريفي

تضعين ألوان الـeyeshadow الساطعة جانباً مع حلول الموسم الخريفي، وتضمّين الألوان الترابية بجميع تدرّجاتها إلى عدذة المكياج الخاصّة بكِ، من الأفتح إلى الأغمق، لتستقبلي الموسم في إطلالاتٍ من وحي التغيير ولتكوني السبّاقة.

يعتبر المكياج الترابي من الصيحات الأبرز هذا الخريف، خصوصاً وأنّه أثبت قوّته ورقيّه بجدارة بعد أن أتقنت بعض النجمات اعتماده، من بينهنّ Gigi Hadid و Selena Gomez وغيرهنّ.

استلهمي من النجمات كيفية اعتماد هذا المكياج الراقي والمميّز لتبرزي عينيكِ وليكون مكياجكِ الأبرز.

Rosie Huntington Whitley

تُعتبر عارضة الأزياء والممثلة الإنغليزية من النجمات صاحبات الوجه الجميل، وقد زادت جمالاص باعتماد المكياج الترابي. اختارت Rosie Huntington Whitley اللون البنّي بدرجةٍ داكنة ولامعة بعض الشيء لفوق عينيها لتتفتّح الدرجة مع الوصول إلى الحاجب وليصبح اللون برونزي. ولتجعل اللوك بارز أكثر، اختارت لون أحمر شفاه أحمر برتقالي صارخ.

Selena Gomez

لجأت المغنية الأميركية الشهيرة Selena Gomez إلى المكياج الترابي ذات الطابع الناشف Matte. اختارت تدرّجات ترابية Medium بين البنّي الداكن والبنّي الفاتح، ليميل اللون إلى ألوان أوراق الأشجار الخريفية وأضافت Eyeliner باللون الأسود. ولتكمّل إطلالتها، اعتمدت اللون نفسه لشفاهها.

Taylor Hill

بدت عارضة الأزياء الإنغليزية Taylor Hill متألّقة في مكياج بظلال عيون ترابية داكنة ولكن خفيفة وناعمة، أبرزت لون عينيها الأخضر المميّز. اعتمدت أحمر شفاه من وحي المكياج بلمسة خريفية بامتياز.

Eiza Gonzalez

اختارت Eiza Gonzalez لمكياجها على السجادة الحراء خمكياجاً فائق الرقيّ، فلجأت إلى الألوان الترابية الداكنة التي يمكن أن تكون Smokey بنّي. لفتنا المكياج مع الشعر المبلّل الذي اعتمدته، يحة لا مفرّ لكِ منها في إطلالاتكِ الرسمية للمناسبات.

Gigi Hadid

اعتمدت Gigi Hadid مكياجاً بظلال عيون ترابية لامعة ذات تدرّج فاتح، تبدأ من الترابي المتوسّط وتصل إلى الـOff white. أمّا بالنسبة لوجهها ككلّ، بأتقنت اعتماد مكياجاًناعماً للغاية خصوصاً مع أحمر الخدود الزهري الفاتح وأحمر الشفاه البيج الذي يميل إلى الزهري (beige rosé).

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم