أفخم المجوهرات التي اختارتها النجمات في Venice Film Festival الـ78

اختُتم Venice Film Festival بدورته الـ78 مع عدد من الفائزين بجوائزه القيمة، والكثير من الإطلالات الساحرة التي ازدانت بمجوهرات أيقونية راقية من أهم الدور العالمية،

وقد تألقت النجمات العالميات والعربيات خلال أيام المهرجان، حيث اخترن فساتين بتصاميم ناعمة من أهم المصممين العالميين، ونسقنّها مع مجوهرات من أهم الدور العالمية، فكانت النتيجة إطلالات لفتت الأنظار بسحرها وألقها، فاليكِ أجمل مجوهرات النجمات منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي حتى الختام في 11 أيلول.

Bianca Brandolini بمجوهرات أيقوينة من Cartier

Bianca Brandolini بمجوهرات أيقوينة من كارتييه Cartier

كملت عارضة الأزياء الايطالية Bianca Brandolini اطلاتها بفستان طويل منسدل بلوني الوردي والسلموني من  Giambattista Valli، مع مجوهرات أيقونية من Cartier ، العقد العتيق مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والعقيق والماس والزمرد، أقراط وسوار Cartier العتيق المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والزمرد والعقيق مع طلاء أسود.

Georgina Rodríguez بمجوهرات Pasquale Bruni

جورجينا رودريغيز


أطلت عارضة الأزياء والممثلة  Georgina Rodríguez بإطلالة ساحرة من Ermanno Scervino وبمجوهرات من دار Pasquale Bruni بتصميم الورود من مجموعة GIARDINI SEGRETI.

ياسمين صبري بمجوهرات من Cartier

ياسمين صبري

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري لأول مرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان Venice السينمائي الدولي في دورته الـ 78، ونسقت فستانها الفوشيا من تصميم Roberto Cavalli، مع عقد نفيس بتصميم التمساح من مجوهرات Cartier الفاخرة، كونها سفيرة هذه العلامة، والعقد مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالماس، وقد أشارت في منشور لها على “انستغرام” بأنه غير قابل للبيع”، مع خاتم Panthère de Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والزمرد ، ومرصّع بالماس، والأونيكس. وخاتم Cartier vintage، من إصدارات عام 2007، مصنوع من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، ومرصّع بالماس، والأونيكس.

ياسمين صبري بمجوهرات من كارتييه Cartier

كذلك تألقت بمجوهرات Cartier من الذهب الأصفر lu فستان آخر باللون البرتقالي من دار Dolce & Gabbana.

Zendaya بمجوهرات Bvlgari

Zendaya بمجوهرات بولغاري Bvlgari

كانت اطلالة الممثلة والمغنية والمنتجة الأمريكية Zendaya بفستان من Christian Louboutin، موفقة لإبراز مجوهرات Bvlgari التي نسقتها مع الإطلالة، وكونها سفيرة الدار، فقد تم اختيارها للظهور أولاً وهي مزدانة بعقد موتيف Serpenti المصمم على شكل أفعى مرصعة بالماس والزمرد، تحمل بين فكيها حجرة زمرد بقطع الكابوشون عيار 93 قيراط، مع أقراط Diamonds Studs وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بالزمرد.

صبا مبارك بمجوهرات Abdullah Sakkijha

فيما اختارت النجمة الأردنية صبا مبارك مع فستانها بالنقشات الملونة من Zuhair Mrad، مجوهرات من Abdullah Sakkijha بأقراط طويلة، سوار وخاتم.

Penelope Cruz بمجوهرات Chanel الراقية

Penelope Cruz

ظهرت النجمة اللاتينية Penelope Cruz بأقراط متدلية من اللؤلؤ والألماس من Chanel Fine Jewelry الفاخرة.

مهيرة عبد العزيز بمجوهرات Valentino

من المعدن والمينا والزجاج الشبكي ولآلئ سواروفسكي

تألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بفستان أنيق باللون الأحمر من Valentino ونسقت كامل إطلالتها من نفس العلامة، حيث اختارت أقراط من المعدن والمينا والزجاج الشبكي ولآلئ سواروفسكي.

Anya Taylor-Joy بمجوهرات Tiffany & Co

Anya Taylor-Joy بمجوهرات Tiffany & Co

كملت الممثلة Anya Taylor-Joy  فستانها الوردي من علامة Dior، مع مجوهرات من علامة Tiffany & Co، عقد Monarque مع فراشة من الياقوت الوردي الملون على شكل إجاصة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وأوراق الألماس المرصوفة، مرصعة بالبلاتين والأقراط المرصعة بالماس وخاتم تيفاني فيكتوريا.

Ester Expositio بمجوهرات Bvlgari

مجوهرات بولغاري استر

ظهرت النجمة الإسبانية Ester Expositio بفستان باللون الأخضر الليموني من Versace ومجوهرات Bvlgari المستوحاة من الأفعى بالذهب الأبيض والألماس.

Isabelle Huppert بمجوهرات Cartier
 

Isabelle Huppert بمجوهرات كارتييه Cartier

اختارت الممثلة الفرنسية Isabelle Huppert، مع فستانها الأنيق من دار Giorgio Armani مجوهرات من Cartier Vintage، سوار وقلادة من الذهب الأصفر والأبيض من مجموعة Nouvelle Joaillerie Égypte من كارتييه منذ عام 1988.

ريا أبي راشد بمجوهرات Bvlgari

ريا أبي راشد بمجوهرات من بولغري

لفتت مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار لإطلالاتها خلال مهرجان فينيسيا الـ78، حيث اعتمدت على الفساتين بلون أسود غالباً، وعلى مجوهرات Bvlgari  في إطلالتين لافتيين، خاصة فيما يخص القلادات. اختارت الفستان الأول الأسود اللامع من المصمم رامي العلي ونسقت معه عقد وأقراط من الذهب الأبيض المرصع من Bvlgari.

أما الفستان الثاني فكان من زهير مراد ونسقته مع عقد عريض من الذهب الأصفر المرصع بتصميم الأفعى من Bvlgari أيضاً، مع خاتم بنفس التصميم وأقراط ناعمة.

Mariacarla Boscono بمجوهرات Cartier

 Mariacarla Boscono بعقد أيقوني من كارتييه Cartier

عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية Mariacarla Boscono نسقت الإطلالة بالفستان البرغندي من Jean Paul Gaultier مع مجوهرات من علامة Cartier وهي عبارة عن قلادة وخاتم من الألماس والعقيق.

فاطمة البناوي بمجوهرات Cartier

فاطمة البناوي بمجوهرات كارتييه Cartier

اختارت الممثلة والمدوّنة والباحثة السعودية فاطمة البناوي في احدى إطلالاتها فستان ساحر من دار المصمم اللبناني طوني ورد باللون البنفسجي، نسقته مع مجوهرات من Cartier أقراط وعقد Cartier vintage من البلاتين مرصّعة بالماس، مع خاتم Cartier Vintage Panthère، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالماس، مع الزمرد والأونيكس، وخاتم Cartier Vintage Panthère ، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالماس، مع الزمرد، الأونيكس وورنيش أسود.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم